مصرع طفلين فى حادثين منفصلين فى الشرقية

الأربعاء، 29 مايو 2024 12:13 م
مصرع طفلين فى حادثين منفصلين فى الشرقية سيارة إسعاف - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طفل مصرعه؛ إثر سقوطه غارقا في مياه ترعة بحر كفر صقر بناحية كوبري ناطورة الصغير بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر صقر المركزي.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر صقر المركزي بوصول طفل عمره عام واحد، مقيم بمركز كفر صقر، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته إثر سقوطه غارقا في مياه ترعة بحر كفر صقر بناحية كوبري ناطورة الصغير بمركز كفر صقر، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

كما لقى طفل مصرعه؛ إثر وقوع حادث انقلاب موتوسيكل أعلى الطريق الإقليمي في الاتجاه القادم من العاشر من رمضان إلى بنها بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول شخص، جثة هامدة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته إثر وقوع حادث انقلاب موتوسيكل أعلى الطريق الإقليمي في الاتجاه القادم من العاشر من رمضان إلى بنها بمركز بلبيس، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة