مصرع مسنة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق فى البلينا بسوهاج

الأربعاء، 29 مايو 2024 10:36 ص
مصرع مسنة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق فى البلينا بسوهاج اسعاف
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى البلينا المركزى جنوب محافظة سوهاج سيدة مسنة تبلغ من العمر 60 سنة، جثة هامدة إثر اصطدام سيارة بها حال عبورها الطريق الزراعى بدائرة المركز، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتى صرحت بدفن الجثة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الغربى دائرة مركز البلينا ووفاة سيدة مسنة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بوصول المدعوة سمية ع ا م 60 سنة ربة منزل إلى مستشفى البلينا المركزي" جثة هامدة " إدعاء حادث سيارة ومقيمه بمركز البلينا.

وبسؤال نجلها محمد 35 سنة عامل مقيم بذات الناحية بأنه أثناء عبور والدته الطريق الزراعي الغربي بذات الناحية اصطدمت بـها السيارة "ميكروباص" قيادة المدعو محمد ا م ت 37 سنة سائق ومقيم بذات الناحية ما أدى لوفاتها ونفي الشبهة الجنائية، تم ضبط السيارة وقائدها وأفاد بمضمون ما سبق وأضاف بأنه فوجئ بالمذكورة أمامه ولم يتمكن من مفاداتها فأصطدم بها عن طريق الخطأ.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة "كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ نتيجة الاصطدام بجسم صلب، وتم تحرير محضرا بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة