موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثانى 2024 فى الجيزة

الأربعاء، 29 مايو 2024 02:44 م
موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثانى 2024 فى الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة 2024
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتزامن مع إعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نتائج امتحانات آخر العام لطلاب صفوف النقل 2024، يتساءل طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم عن موعد إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي وطرق الحصول عليها.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة فور ظهورها اضغط هنا...

من المقرر الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لـ طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، خلال الساعات القادمة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال المراجعة النهائية للنتائج واعتمادها من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

 

ويرصد "اليوم السابع" في السطور التالية رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، فور ظهورها، وخطوات الاستعلام عن النتيجة.

1-زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لـ مديرية التربية والتعليم بالجيزة

2- اختيار أيقونة "نتيجة الشهادة الإعدادية.

3-  كتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة.

4- الضغط على "عرض النتيجة".

يُذكر أن امتحانات نهاية العام لـصفوف النقل والشهادة الإعدادية، انتهت الخميس 23 مايو الجارى، وذلك وفق المواعيد التى حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثانى للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثانى الثانوى.

وتعد "الشهادة الإعدادية" السنة الوحيدة التي يعتبر نتائج الطلاب فيها هامة، إذ إن مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسى الأول وهو 140 درجة مكمل لدرجاته في الترم الثانى وهو 140 درجة، مما يحدد مصيره في تنسيق الثانوى العام، إما أن يلتحق بالثانوى العام أو الفني أو مدارس المتفوقين أو التكنولوجيا التطبيقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة