نابولى يرفض أول عرض رسمي من باريس سان جيرمان لضم كفاراتسخيليا

الأربعاء، 29 مايو 2024 08:33 م
نابولى يرفض أول عرض رسمي من باريس سان جيرمان لضم كفاراتسخيليا كفاراتسخيليا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادي نابولي الإيطالي عرضًا افتتاحيًا من باريس سان جيرمان الفرنسي لضم النجم خفيتشا كفاراتسخيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وسط توقعات باستمرار الفريق الباريسي في مفاوضاته لضم اللاعب.

اخبار خفيتشا كفاراتسخيليا

وفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" فإن العرض الأول المقدم من إدارة نادي باريس سان جيرمان هو 60 مليون يورو وهو الأمر الذي رفضته نابولي رسميًا وطالبت برقم مالي ضخم.

وأوضح التقرير أن خفيتشا كفاراتسخيليا يملك شرط جزائي كبير يصل الى 130 مليون يورو، على البياسجى أن يتحمله اذا ما أراد نادي باريس سان جيرمان الحصول على خدمات اللاعب وسط تمسك فريق نابولي.

وشدد التقرير أن دي لورينتيس رئيس نادي نابولي يرى أن كفاراتسخيليا لن يتم التنازل عنه بسعر أقل من فيكتور أوسيمين أوبضعف المبلغ المالي المعروض من باريس سان جيرمان في العرض الأول الرسمي.

وأكد التقرير ان إدارة نادي نابولي تتفاوض حاليًا مع اللاعب كفاراتسخيليا لتعديل عقده بما يتناسب مع المستويات التي يقدمها في الفترة الحالية.

ويطالب وكيل كفاراتسخيليا براتب قدره 5 ملايين يورو سنويًا فيما يتوقف عرض النادي عند 4.5 مليون شامل الإضافات والحوافز.

ويبلغ راتب كفاراتسخيليا سنويًا وفقًا للتعاقد الحالي مليون ونصف المليون يورو فقط ما يجعل اللاعب لديه إصرار على تعديل وضعه المالي مع الفريق بشكل عاجل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة