الطقس ربيعى بمطروح والساحل الشمالي ودرجة الحرارة 28.. فيديو

الخميس، 30 مايو 2024 06:59 م
الطقس ربيعى بمطروح والساحل الشمالي ودرجة الحرارة 28.. فيديو شواطئ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، اليوم الخميس، بثاً مباشراً من على كورنيش وشواطئ مدينة مرسى مطروح، رصد خلاله الأجواء الربيعية المعتدلة على مختلف المناطق، حيث سجلت الحرارة العظمى 28 درجة والصغرى 20 مئوية، بعد انتهاء موجة الطقس الحار التي شهدتها البلاد خلال الفترة الماضية، وعودة أجواء مطروح اللطيفة وحالة الطقس لمعدلاتها الطبيعية.

وتشهد محافظة مطروح ومناطق الساحل الشمالي، أجواء معتدلة على مختلف مناطق الشريط الساحلي والشواطئ، مع زيادة الشعور بحالة من الانتعاش، بسبب نقاء الأجواء وتيارت الهواء الخفيفة.

وساهم الطقس الربيعي المعتدل في خروج أعداد من المواطنين، للشواطئ ومنطقة الكورنيش، لقضاء أوقات ممتعة في ظل الطبيعة الخلابة وأجواء المصيف التي بدأت في التزايد خلال الأيام الماضية، مع توافد أعداد كبيرة من المصطافين من مختلف المحافظات، لقضاء إجازة المصيف.

ويذكر أن شواطئ محافظة مطروح تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الأمواج.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة