أوائل الإعدادية بشمال سيناء يتحدثون لتليفزيون اليوم السابع ويكشفون سر تفوقهم

الخميس، 30 مايو 2024 02:00 م
أوائل الإعدادية بشمال سيناء يتحدثون لتليفزيون اليوم السابع ويكشفون سر تفوقهم أوائل الشهادة الإعدادية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون "اليوم السابع" فرحة طلاب أوائل الشهادة الإعدادية في شمال سيناء بتفوّقهم وحصولهم على المراكز الأولى.

قالت كنزي محمد حمدان، الحاصلة على المركز الأول مكرر في المحافظة، إنها كانت تتوقع هذه النتيجة بعد رحلة جهد استمرت لخمس ساعات يوميًا من المذاكرة، وأعربت عن أملها في تحقيق رغبة والديها بأن تصبح طبيبة أسنان في المستقبل، وأهدت كنزي نجاحها وتفوّقها لكل من ساعدها من أفراد أسرتها ومعلميها.

وأضاف والدها أنه كان حريصًا على تحقيقها لهذا المركز لما سيجلبه لها من تشجيع لتحقيق المزيد من التفوق في المستقبل.

وقالت حسناء حسن كامل، الحاصلة على المركز الثاني، إنها تهدي نجاحها لروح والدها الذي وعدته بأن تحقق حلمه في أن تصبح طبيبة، وذكرت أنها ستتوجه إلى قبر والدها في محافظة أسيوط لتقرأ الفاتحة على روحه وتبشره بتحقيقها للنجاح الذي وعدته به.

أما الطالب سعيد محمود عطية، الحاصل على المركز الثالث، فقد أكد أنه كان يتوقع هذه النتيجة وأكثر، مشيرًا إلى أن هذا التفوق هو ثمرة جهد طويل خلال العام الدراسي، معربًا عن أمله في تحقيق أمنيته بأن يصبح طبيبًا في المستقبل. وأكد سعيد أنه فخور بتحقيق نجاح يسعد والديه الذين سهروا معه طوال ليالي العام الدراسي ووفّروا له كل الأجواء المناسبة للتفوق.

كما عبّر عبد الرحمن أسامه، الحاصل على المركز الثالث مكرر، عن سعادته بالنتيجة وتكريم المحافظ له اليوم، مؤكداً أن هذا النجاح يمثل خطوة أولى نحو تحقيق حلمه في أن يصبح مهندسًا ناجحًا.

ونشر اليوم السابع أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بشمال سيناء بعد اعتمادها بنسبة نجاح 81%، وهم: أسماء ليلي أحمد عبد المجيد، كنزي محمد حمدان سليمان، حسناء حسن كامل، أسما وسام محمود، مرام احمد علي، محمود سعيد محمود، خديجة محمد محمود، عبد الرحمن أسامه احمد، مريم محمد ممدوح، رواء محمد حسن.

وكان اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء، اعتمد اليوم الخميس، نتيجة الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024بنسبة نجاح بلغت 81 ٪ من المتقدمين للامتحانات.

وأكد المحافظ، أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام للشهادة الإعدادية بلغ 8 آلاف و316 طالبًا وطالبه حضر منهم الامتحان 8 آلاف و156 طالبًا وطالبة، حيث بلغ عدد الناجحين 6آلاف و605 طالبًا وطالبة على مستوي المحافظة.

أضاف المحافظ إنه تم اعلان النتيجة على الرابط المخصص لـ نتيجة الشهادة الإعدادية علي الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، بجانب ارسال رسائل بنتيجة الطالب علي تطبيق الواتساب المسجل علي أرقام الهواتف المسجلة لدي المديرية لكل طالب أو ولي أمر.

وجه المحافظ الشكر الي مديرية التربية والتعليم علي الجهود المبذولة في العملية التعليمية وميكنة نتيجة الشهادة الإعدادية، معلنا عن استعداد المحافظة لامتحانات الثانوية العامة، وموجهًا بتطبيق الإجراءات ومنع الغش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة