تشافى يرفض أى عروض تدريب بعد مغادرة برشلونة ويقرر الراحة لمدة عام

الخميس، 30 مايو 2024 01:00 ص
تشافى يرفض أى عروض تدريب بعد مغادرة برشلونة ويقرر الراحة لمدة عام تشافى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تلقى تشافي هيرنانديز، المدير الفني السابق لفريق برشلونة، عرضًا تدريبيًا في اليوم الأول من إعلان النادى الكتالونى رحيل مدربه وتعيين هانز فليك مديرًا فنيًا خلفًا لنجم البلوجرانا السابق.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن تشافى رفض عرضًا لقيادة أحد المنتخبات خلال الفترة المقبلة، بعدما أعلن برشلونة رسميًا، اليوم الأربعاء، فسخ تعاقده مع تشافي وجهازه المعاون، وتعيين مدرب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن تشافي رفض عرضًا من الاتحاد الكوري الجنوبي، لتدريب المنتخب الأول، الذى يضم بين صفوفه سون هيونج مين نجم توتنهام الإنجليزى، حيث أشارت إلى أن المدرب الكتالونى يرفض تدريب أي نادٍ أو منتخب خلال الفترة الجارية، مفضلا الحصول على إجازة لمدة عام من أجل الراحة قبل اتخاذ أي خطوة جديدة في مسيرته التدريبية.

وانتهت رحلة تشافى مع برشلونة بعدما قاد الفريق للتتويج ببطولتى الدوري الإسباني وكأس السوبر، قبل أن ينتهى موسمه الأخير دون أي تتويج على المستويين المحلى والقارى.

وجاءت أرقام تشافي خلال موسمين مع برشلونة على النحو التالي:

142 مباراة

90 انتصاراً

23 تعادلاً

29 هزيمة

الفوز بالدوري الإسباني 2022/2023

الفوز بالسوبر الإسباني 2022/2023

وأنهى فريق برشلونة مشواره باحتلال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة جمعها من الفوز في 26 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 79 هدفًا وتلقى 44.

بينما توج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 فى تاريخه، قبل 5 مباريات من نهاية الموسم الحالى، حيث أنهى موسمه وفي رصيده 95 نقطة، ويبتعد النادي الملكي بفارق 10 نقاطة عن برشلونة الثانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة