جيسوس مدرب الهلال السعودى: نطمح لتحقيق البطولة الثالثة هذا الموسم

الخميس، 30 مايو 2024 04:49 م
جيسوس مدرب الهلال السعودى: نطمح لتحقيق البطولة الثالثة هذا الموسم خورخى جيسوس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحدث المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفنى لفريق الهلال السعودي عن مواجهة فريقه غدا أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين علي ملعب الجوهرة المشعة بجدة في ختام الموسم الرياضي بالسعودية.

وقال خورخي جيسوس خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة :" الرطوبة ليست جديدة علينا وجميع المباريات التي خضناها في جدة تفوقنا خلالها، عامل الجو أمر يمر به الفريقين.. وتركيزنا على تحقيق الانتصار، نطمح لتحقيق البطولة الثالثة هذا الموسم، وبطولات الكأس تعتبر مهمة جداً، مواجهة غدا مثل أي نهائي نخوضه وهذه ليست أول بطولة ننافس عليها، النصر منافس قوي ونحترمه ونسعى إلى الظهور بنفس المستوى ونتفوق على المنافسين".

وأكمل مدرب الهلال: "البطولة العربية في بداية الموسم كانت بطولة تنشيطية فقط مع كل الاحترام، كنا في مرحلة إعداد في البطولة التنشيطية في الطائف وحينما بدأ الموسم كسرنا كل الأرقام ولم يقف أي فريق أمامنا، لايوجد أعذار غدًا نحن نريد اللعب والفوز باللقب حتى لو خسرنا غداً ، الخسارة لن تقلل ما عملناه هذا الموسم".

وواصل مدرب الزعيم: "سافيتش يعد جزء مهم من الفريق، وفي الوقت نفسه لدينا الثقة بالبدلاء، كمجموعة واحدة، ومطمئن لأننا نمتلك فريق كامل، الاعتراف بالعمل يحفزنا لتقديم المزيد، ورسالتي التي أوجهها إلى الجماهير هي نفس رسالتي للاعبين، بالوقوف والدعم نحقق كل شيء.

فيما قال البرتغالي روبن نيفيز لاعب ‎الهلال خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ‎النصر :"هذه البطولة تأتي استكمال لمنافسات الموسم، بالعمل نفسه والتركيز، سنسعى إلى تحقيقها".

واختتم نيفيز:" عامل الطقس غير مؤثر ونحن معتادون عليه، منذ قدومي إلى السعودية وأنا ألعب في أجواء مشابهة، لدينا جهاز إعداد مميز يساعدنا على الاسترجاع وتقديم الجهد البدني العالي وتركيزنا سيكون على كيفية الأداء وتحقيق الفوز ".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة