رئيس فناربخشة التركى: التفاوض مع بنزيما كذب والانتخابات تحدد مصير المدرب

الخميس، 30 مايو 2024 02:57 م
رئيس فناربخشة التركى: التفاوض مع بنزيما كذب والانتخابات تحدد مصير المدرب كريم بنزيما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نفى علي كوتش رئيس فناربخشة التركي دخول ناديه في مفاوضات مع الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد السعودي لضمه الموسم المقبل، بعدما زعمت تقارير أنه عقد اجتماعًا شخصيًّا مع رئيس نادي فناربخشة التركي، الأسبوع الماضي، في جزيرة ساموس اليونانية، لبدء المفاوضات من أجل ضمه.

وفي تصريحات لصحيفة " Skorer " التركية، أكد علي كوتش أن هذا الأمر لم يحدث، قائلًا : "أخبار بنزيما غير صحيحة على الإطلاق، كلها كذب".

وحدد كوتش مصير المدير الفنى للفريق ردا علي سؤال ، هل سنستمر مع إسماعيل هودجا أم مع مدرب أجنبي؟ يمكنني أن أضمن أنكم ستعرفون بالضبط من هو مدربنا عندما ندخل الانتخابات يوم الجمعة".

ويمتد عقد بنزيما مع الاتحاد حتى يونيو 2026، وانضم بنزيما 36 عامًا إلى الاتحاد فى صيف 2023، قادمًا من ريال مدريد وغاب كثيرًا بسبب الإصابات، مع تراجع واضح وكبير في المستوى.

وشارك بنزيما في 29 مباراة مع الاتحاد، وساهم خلالها بـ21 هدفًا، حيث سجل 13 هدفًا، وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وخرج الاتحاد من الموسم الحالي صفر اليدين حيث يعانى في موسم صفري بعدما ودَّع منافسات دوري الأبطال الآسيوي من دور الثمانية وخسر السوبر المحلي وغادر كأس خادم الحرمين الشريفين والبطولة العربية كما يحتل المركز الخامس في الدوري السعودي للمحترفين وابتعد عن المربع الذهبي.

وتراجع حامل لقب الدوري السعودي للمركز الخامس في جدول الترتيب بالموسم الحالي، وخرج بموسم صفري بعد توديع جميع البطولات، حيث يتواجد الاتحاد في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، جمعهم من 33 مباراة .


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة