رياض محرز يرد على مدرب منتخب الجزائر بعد استبعاده من تصفيات كأس العالم

الخميس، 30 مايو 2024 07:05 م
رياض محرز يرد على مدرب منتخب الجزائر بعد استبعاده من تصفيات كأس العالم رياض محرز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق أهلي جدة السعودي، على مدرب منتخب بلاده فلاديمير بيتكوفيتش بسبب استبعاده من قائمة محاربو الصحراء التي تستعد لخوض منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

اخبار منتخب الجزائر

وشهدت قائمة منتخب الجزائر استعدادا لمواجهة غينيا يوم 6 يونيو القادم ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، وأوغندا في الجولة الرابعة، استبعاد ريا ض محرز في واحدة من المفاجآت الصادمة للجماهير التي تعول الكثير على نجمها في استعادة الهيمنة الإفريقية.

وأكد محرز عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس": "لم أتلق أي مكالمات من مدرب منتخب الجزائر ولا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم".

وشدد رياض محرز: "لقد شعرت ببعض الانزعاج في ركبتي، لذلك اخترت الراحة خلال آخر مباراتين في الدوري السعودي حتى أكون جاهزا لهاتين المواجهتين الهامتين في تصفيات كأس العالم 2026".

وواصل رياض محرز: "حظا طيبا للمنتخب الجزائري في المباريات القادمة، كان من المهم بالنسبة لي أن أكون متواجدا في صفوف المنتخب، أحترم اختيارات المدرب ولكني أحيطكم علما بهذا القرار".

رد رياض محرز
رد رياض محرز

 

في الوقت نفسه، أكد فلاديمير بيتكوفيتش أسباب استبعاد رياض محرز قائد الفريق من قائمة الخضر لمواجهتي غينيا وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال بيتكوفيتش في مؤتمر صحفي: "أذكركم في البداية بأنني تحدثت مع رياض محرز في شهر مارس الماضي وطلب مني عدم استدعائه".

وأضاف: "كان من المفترض أن يتصل بي عندما يريد العودة لكنني لم أتلق أي شيء منه، وهذا يعني أنه لا يزال غير جاهز".

وغاب محرز عن معسكر منتخب الجزائر الأول تحت قيادة بيتكوفيتش في مارس الماضي، بعدما أخبر المدرب الجديد أنه ليس جاهزا لحسم مستقبله الدولي.

وأكد المدرب البوسني: "رغم ذلك وضعت اسم محرز ضمن القائمة الموسعة، وأبواب المنتخب تبقى مفتوحة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة