كومان نجم بايرن ميونخ أول أهداف فليك فى سوق انتقالات برشلونة

الخميس، 30 مايو 2024 10:53 م
كومان نجم بايرن ميونخ أول أهداف فليك فى سوق انتقالات برشلونة كينجسلي كومان
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادي برشلونة الاسباني هدفا جديدا للتعاقد معه في الصيف المقبل، وتحديدا من نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد تولي الألماني هانز فليك مهمة تدريب الفريق رسميا خلفا للاسباني تشافي هيرنانديز.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن هانز فليك يتمتع بعلاقة جيدة مع نجم بايرن ميونخ كينجسلي كومان، وسيعمل على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق أن تألق كومان مع بايرن ميونخ تحت قيادة فليك والذي نجح في الحصول على دوري أبطال أوروبا موسم 2020، ويتبقى في عقد كومان 3 أعوام مع بايرن ميونخ، ولهذا السبب سيجد برشلونة صعوبة كبيرة في التعاقد معه، بالنظر إلى مشاكله الاقتصادية التي يمر بها منذ فترة، كما أن أي موافقة من بايرن على التخلى عن كومان، ستكون متوقفة على رأي المدرب الجديد فنسنت كومباني.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى رغبة الفريق الكتالوني، في الاستفادة أيضا من خدمات لاعب وسط بايرن ميونخ جوشوا كيميتش، في وقت يريد فيه الفريق البافاري ضم مدافع برشلونة رونالد أرواخو.

من ناحية أخرى ينوي مسئولو نادي برشلونة الإسباني تجديد تعاقد الظهير الأيمن سيرجي روبيرتو على الرغم من التقدم في العمر، بخلاف عدم مشاركته بصفة منتظمة في مباريات الفريق الموسم الماضي، وكذلك مع اختلاف الإدارة الفنية للنادي بالتعاقد مع هانز فليك لتدريب الفريق بدلا من تشافي هيرنانديز.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة تحدث مع وكلاء سيرجيو روبيرتو من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، على الرغم من تغيير الإدارة الفنية للفريق.

وأضافت الصحيفة أن خوان لابورتا رئيس النادي والإدارة الرياضية يعتبرونه لاعبًا مفيدًا في الفريق، ومن المتوقع ان تتخذ المفاوضات خطوات اكبر خلال الأيام المقبلة.

فيما كشفت تقارير صحفية أن فريق برشلونة تمسك بعدد من نجومه للاستمرار مع الفريق وعدم التفريط فيهم هذا الصيف، لمواجهة الأزمة المالية التي يمر بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة