محافظ بورسعيد يشدد على السائقين الالتزام بتعريفة خط "مدينة سلام مصر" الجديد

الخميس، 30 مايو 2024 02:35 م
محافظ بورسعيد يشدد على السائقين الالتزام بتعريفة خط "مدينة سلام مصر" الجديد المحافظ مع السائقين
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، خلال جولته الميدانية، سير وانتظام العمل بخط مدينة بورسعيد الجديدة « سلام مصر  »، لمتابعة انتظام سير العمل والإلتزام بالتعريفة الجديدة لخط سلام مصر، والتي تم تخفيضها لتصبح 10 جنيهات بدلاً من 20 جنيهاً ، رافقه خلالها اللواء ابراهيم عبد السميع مدير المواقف، وسمر الموافي رئيس حي الضواحي.

وشدد محافظ بورسعيد، خلال تفقده، على إنتظام العمل بخط سلام مصر الجديد ، وتوفير سبل الراحة للمواطنين، والالتزام بالتعريفة المحددة، وعدم المغالاة في تعريفة الركوب، مؤكدا على متابعته المستمرة ، لسير وانتظام العمل في الخط الجديد .

وأشار المحافظ، إلى أن خط سير الخط الجديد سيبدأ من ميناء بورسعيد البري الجديد بنطاق حي الضواحي مروراً بأنفاق بورسعيد "3 يوليو"  وترعة السلام وطريق القرى والطريق الدولي الساحلي وصولاً لمدينة بورسعيد الجديدة "سلام" والعودة.

و أكد المحافظ، علي الدفع بعدد من الميني باصات النقل الداخلي للتيسير على المواطنين التنقل بين مدن المحافظة والتخفيف عن كاهل المواطنين، مشيراً بأنه سيتم تشغيل خطين كمرحلة أولى ، حيث يبدأ الخط الأول في تمام الساعة الثامنة صباحاً والعودة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً ، بينما يبدأ الخط الثاني في تمام الساعة العاشرة صباحاً والعودة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، وبدء تخفيض تعريفة خط " بورسعيد – مدينة سلام مصر" ليصبح 10 جنيهات بدلاً من 20 جنيهاً بداية من الثلاثاء .

كما تفقد محافظ بورسعيد خلال جولته، سير وانتظام العمل داخل الميناء البري الجديد، لافتاً إلى أنه تم تصميم الميناء البرى الجدي على أحدث طراز ليقدم خدمة متميزة للمواطنين و زائري المحافظة، مشيرا لما شهدته بورسعيد من طفرة تنموية على كافة الأصعدة .

كما التقى محافظ بورسعيد زوار المحافظة، والمسافرين عبر الميناء البرى، وحرص على التأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه المواطنين وزوار المحافظة الشكر للواء عادل الغضبان على اهتمامه بتفقد أحوال المسافرين عبر الميناء البرى وحرصه على متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيدين بالتطورات التنموية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، قد أعلن أمس  عن بدء تشغيل خط بورسعيد - مدينة سلام مصر،وذلك في إطار الخطوات التنفيذية لإعمار وتنمية مدينة سلام بالشكل الأمثل، وتزويدها بكافة الخدمات التي تساهم في التيسير على المواطنين، و تقديم كافة أوجه الدعم لإقامة مجتمع عمراني متكامل.

 

المحافظ في الميناء البري
المحافظ في الميناء البري

 

المحافظ في موقف بورسعيد
المحافظ في موقف بورسعيد

 

المحافظ مع السائقين والمواطنين
المحافظ مع السائقين والمواطنين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة