مهرجان جامعى يمنح زجاجات مياه فرقة Oh My Girl الكورية جوائز للطلاب

الخميس، 30 مايو 2024 07:35 م
مهرجان جامعى يمنح زجاجات مياه فرقة Oh My Girl الكورية جوائز للطلاب الفرقة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت فرقة الفتيات الشهيرة Oh My Girl الأسبوع الماضى عرضًا فى مهرجان جامعى فى مدينة أسان بمقاطعة تشونغ تشيونغ الجنوبية، ومع ذلك، فإن ما حدث على خشبة المسرح بعد أداء المجموعة هو ما تصدر عناوين الأخبار فى جميع أنحاء البلاد فى الأيام التالية.

ففى 26 مايو، تم نشر العديد من مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعى فى كوريا الجنوبية والتى تظهر مضيف الحدث وهو يدعو المعجبين الذكور لفرقة Oh My Girl إلى المسرح ثم يجمع زجاجات المياه المستخدمة التى تركتها عضوات الفرقة وراءهن، وطُلب من المعجبين المشاركة فى عرض المواهب للحصول على فرصة الفوز بجائزة غير عادية وهى زجاجات المياه التى شربن منها عضوات فريق Oh My Girl خلال الحفل، وفقا لموقع oddity central.

زجاجة مياة
زجاجة مياة

 

وفى مجموعة من المقاطع المنتشرة، سُمع صوت يتحدث ويقول: "ما الزجاجة التى تريدها؟" حيث كان المسئول يسأل أحد المشاركين فى برنامج المواهب قبل أن يطلع على زجاجات المياه ويسلمه واحدة، ثم يشرع فى فعل الشيء نفسه مع زجاجات المياه المستخدمة الأخرى.
وتعرض مسئولو الجامعة والطلاب لانتقادات شديدة عبر الإنترنت بسبب سلوكهم غير اللائق، لكن المضيف الذى لم يذكر اسمه حاول تحمل المسؤولية فى بيان يعتذر فيه عن أفعالهم.

وقال المضيف: "اعتقدت خطأً أنها ستكون لفتة لا تُنسى، لكن انتهى بها الأمر إلى التسبب فى الأذى.. توقع بعض الطلاب الذين شاركوا فى عرض المواهب الحصول على جوائز مختلفة، وتفاجأوا بحصولهم على زجاجات المياه الخاصة بـ Oh My Girl لقد حدث هذا بسبب سوء حكمى، لذا يرجى انتقادى، وليس الطلاب".

كما اعتذر مجلس الطلاب، الذى كان مسؤولا عن تنظيم المهرجان، عن الحادثة، لكن ذلك لم يكن كافيا لتهدئة الهجمة عليهم عبر الإنترنت، واستمرت الانتقادات عبر التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكتب أحد الأشخاص: "هل هذا حقا مستوى مهرجان الجامعة.. إنها مبتزلة جدا"، وأضاف آخر: "ما نوع العقلية التى لديك".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة