أرقام جيسوس مع الهلال السعودى قبل نهائي كأس الملك.. إنفوجراف

الجمعة، 31 مايو 2024 05:00 ص
أرقام جيسوس مع الهلال السعودى قبل نهائي كأس الملك.. إنفوجراف خورخي جيسوس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحلة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس مستمرة مع نادي الهلال السعودي بعدما جدد الزعيم عقد المدير الفني للفريق لمدة موسم واحد، ونشر النادي العاصمي خبر التجديد عبر حسابه " بطل الدوري الذهبي وجيسوس معاً لعام آخر.

وينتهي عقد المدرب البرتغالي مع الهلال الذي كان لمدة موسم واحد اليوم الجمعة، حيث يشهد المواجهة المرتقبة بين الهلال وغريمه التقليدي النصر في نهائي كأس الملك، الأمر الذي جعل إدارة النادي تغلق هذا الملف بإعلانها تجديد عقد جيسوس قبل اللقاء المرتقب.

وقاد جيسوس الهلال لتقديم موسماً رائعاً حقق فيه بطولتين حتى الآن، بفوزه ببطولة الدوري السعودي للمحترفين دون تعرض فريقه لأي خسارة، وبأرقام قياسية تاريخية بتحقيق 24 انتصار متتالي، والوصول لرصيد نقطي مرتفع جداً وتاريخي بعدما أنهى الهلال الدوري جامعاً 96 نقطة من أصل 102 نقطة، إلى جانب تسجيل الفريق عدد كبير من الأهداف وصل لـ 101 هدف خلال 34 مباراة، وبطولة  كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وخلال هذا الموسم، قاد جيسوس الهلال في 52 مباراة وحقق 47 فوزا وتعادل في 4، مباريات  وتلقى هزيمة واحدة فقط أمام العين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتعتبر هذه هي الولاية الثانية للمدرب جيسوس مع الهلال السعودي، بعدما قاد الفريق في موسم 2018-2019.

وخلال هذا الموسم، قاد جيسوس الهلال في 52 مباراة وحقق 47فوزا  وتعادل في 4، مباريات  وتلقى هزيمة واحدة فقط أمام العين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وجاءت أرقام جيسوس مع الهلال السعودي بعد تجديد عقده لموسم كالتالي:

52 مباراة

  47 فوز

تعادل 4

خسارة واحدة

الولاية الثانية بعد موسم 2018-2019.

 

 

جيسوس


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة