الهلال ضد النصر.. كاسترو يعتمد على مانى ويحيي ورونالدو هجومياً

الجمعة، 31 مايو 2024 11:47 ص
الهلال ضد النصر.. كاسترو يعتمد على مانى ويحيي ورونالدو هجومياً الهلال ضد النصر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفنى لفريق النصر السعودي، أعطى اهتمامًا بركلات الترجيح استعداداً لمواجهة الهلال فى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وينتظر عشاق الكرة السعودية المواجهة المرتقبة بين الهلال والنصر في المباراة النهائية على لقب كأس الملك، والتى يستضيفها ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية فى مدينة جدة فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن كاسترو فرض على جميع لاعبيه، خلال المران الأخير، تسديد ركلات الترجيح، تحسباً للوصول إليها، فضلاً عن تدريبات بدنية وخطط تكتيكية ومناورة بين فريق أساسي وآخر احتياطي.

وأضافت الصحيفة، أن كاسترو استقر على التشكيل الأساسي الذى سوف يواجه به الهلال بتشكيل مكون من، الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس المرمى، وفى الدفاع سلطان الغنام، وعلي لاجامي، وعبد الإله العمري، والبرازيلي أليكس تيليس وفى الوسط عبد الله الخيبري مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، في الوسط، وفى الهجوم السنغالي ساديو ماني وأيمن يحيى والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتمثل هذه المباراة أهمية كبرى للفريقين، لكن النصر يضعها أهمية قصوى لديه، كونه يسعى لإنقاذ موسمه بلقب واحد على الأقل، بحكم أنه فشل في الفوز بأحد لقبي الدوري السعودي للمحترفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي، اللذين تمكن فيهما الهلال من التتويج، ويسعى هو الآخر لختام موسمه بلقب ثالث، ليحقق ثلاثية تاريخية لا تنسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة