تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الإسماعيلية

الجمعة، 31 مايو 2024 02:00 م
تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الإسماعيلية جانب من اختبارات الشهادة الإعدادية
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن المديرية تواصل أعمال التصحيح بكنترول الشهادة الإعدادية، وذلك استعدادا لإعلان النتيجة فور الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة.

وأكد الدكتور محمد بحيرى أن أعمال الكنترول سارت بشكل منتظم مع الامتحانات، ويتم تصحيح كراسات الإجابة ورصد الدرجات أولا بأول، مؤكدا على ضرورة مراعاة الدقة والحرص فى رصد الدرجات.
مشيرا أن اعلان نتائج الامتحان سيكون فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد واعتمادها من اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية.

و أضاف محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية اختتمت، بعد أن ادي28 الف طالب وطالبة الامتحانات بعدد 167 لجنة رئيسية على مستوى المحافظة.

وأشار إلى أن غرف العمليات لم تتلق أية شكاوى بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية أثناء اجراؤها .

وأشار "وكيل الوزارة" انه خلال انعقاد الامتحانات تابع تسليم وتوزيع الأسئلة من مقر المطبعة السرية بالمديرية ومراكز التوزيع بالادارات التعليمية بحضور مديرى عموم الإدارات التعليمية والتواجد الأمنى لكل إدارة تعليمية وفى حراسة مشددة من رجال الشرطة والحماية المدنية.

وأثناء التوزيع عقد اجتماعات بمديرى العموم والتحاور معهم حول السلبيات التى تم رصدها من خلال غرفة العمليات والعمل على تلافيها لراحة أبنائنا الطلاب والسادة أولياء الأمور.

و اطمأن "وكيل الوزارة" بصفة يومية على وصول الأسئلة إلى اللجان فى الوقت المحدد و قام بمتابعة سير الامتحان من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وتفقد العديد من اللجان على مستوى المحافظة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة