حسام وإبراهيم حسن للجمهور: دعونا نعيد الأمجاد.. فيديو

الجمعة، 31 مايو 2024 07:43 م
حسام وإبراهيم حسن للجمهور: دعونا نعيد الأمجاد.. فيديو حسام وإبراهيم حسن
كتب _ محمد مراد _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لمنتخب مصر على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام فيديو وثائقى عن تاريخ التوأم حسام حسن المدير الفني للفراعنة، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، وذلك لتشجيع الجمهور على حضور مباريات منتخب مصر القادمة لحسم التأهل الى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الامريكية والتعليق على الفيديو كالتالى "دعونا نعيد الأمجاد".

ويواصل منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، تدريباته اليوم الجمعة، لليوم الرابع على التوالي منذ انطلاق المعسكر الثلاثاء الماضي، في إطار الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو المقبل في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانتظم 25 لاعبا في معسكر منتخب مصر هم: "محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم  واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي واحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر  وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، محمد شريف".

وتكتمل صفوف المنتخب السبت المقبل بوصول محمد صلاح للمعسكر، حيث يتدرب المنتخب كامل العدد حتى يوم الأبعاء المقبل، فيما يخوص مواجهة بوركينا فاسو الخميس ويسافر بعدها لمواجهة غينيا.

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون، وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة