وظائف إشرافية جديدة بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية.. تعرف عليها

الجمعة، 31 مايو 2024 06:32 م
وظائف إشرافية جديدة بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية.. تعرف عليها الأزهر الشريف - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعلنت منطقة البحر الأحمر الأزهرية، عن فتح باب التقدم لشغل عدد من الوظائف الإشرافية بديوان عام المنطقة ندبا لتسيير الأعمال، هي مدير إدارة شئون القرآن الكريم، ومدير إدارة رياض الأطفال، وموجه عام مواد فلسفية.

وأكدت المديرية أن شروط شغل الوظيفة الحصول على مؤهل عال مناسب وتأهيل تربوي، وبالنسبة لمدير إدارة شئون القرآن الكريم حاصلا على مؤهل عال أزهري مناسب، وأن يكون مدير الإدارة على درجة معلم أول أ بأقدمية سنتين على الأقل، وأن يكون موجه عام المواد الفلسفية حاصلا على كبير معلمين.

كذلك ألا يكون قد وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوه، وألا يكون محالًا إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية أو صدر له قرار بالإبعاد أو الوقف عن العمل، و أن يكون على رأس العمل، و أن يكون آخر تقريرين للمتقدم كفء.

بالنسبة لوظيفة موجه عام المواد الفلسفية يشترط قضاء مدة بينية قدرها خمس سنوات في الوظيفة الأدنى، والحصول على تقرير تقويم الأداء للعامين السابقين مباشرة عن تقدير "فوق المتوسط".

وأكدت المنطقة أن يتم استلام الملفات في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ الإعلان 29 مايو 2024، وعن الأوراق المطلوبة فهي: "طلب مستوفٍ للبيانات– صورة من خطاب اجتياز الكادر– صورة من بطاقة الرقم القومي– بيان بالجزاءات التي لم يتم محوها– صورة من مباشرة العمل- بيان حالة كمبيوتر+يدوى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة