تامر مصطفى يحذر لاعبي فيوتشر من أسلحة بيراميدز قبل مواجهة الدوري

السبت، 04 مايو 2024 01:15 م
تامر مصطفى يحذر لاعبي فيوتشر من أسلحة بيراميدز قبل مواجهة الدوري مودرن فيوتشر
كتب عمر مراد ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد تامر مصطفى، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، جلسة خاصة مع اللاعبين، حذرهم خلالها من أهم مصادر القوة لدى فريق بيراميدز في الناحية الهجومية، خاصة مصطفى فتحي وإبراهيم عادل وكذلك فخري لاكاي، والذي يعود إلى صفوف الفريق السماوي في مواجهة مودرن فيوتشر بعد انتهائ الإيقاف.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر، لمواجهة نظيره بيراميدز،والتي تجمع الفريقين فى السابعة مساء الاثنين المقبل، على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري.

وكان مودرن فيوتشر قد تعادل سلبياً في المباراة الماضية أمام طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 14 هدفاً آخر.

ويستهدف فريق مودرن فيوتشر مواصلة العروض القوية واستعادة الانتصارات لتحسين مركز الفريق في جدول الدوري خاصة بعد الخروج مؤخراً من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الخسارة أمام الزمالك في الدور ربع النهائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة