سامى: البنا لم يوفق فى إدارة مباراة الزمالك.. ولن أكون مساعدا لمدرب أجنبى بالأهلى

الإثنين، 06 مايو 2024 12:44 ص
سامى: البنا لم يوفق فى إدارة مباراة الزمالك.. ولن أكون مساعدا لمدرب أجنبى بالأهلى أحمد سامى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أن الفوز على الزمالك لا يقلل منه، فهو فريق كبير ويتمنى التوفيق لهم أمام نهضة بركان المغربي وحصد الكونفدرالية.

وقال سامي، خلال تصريحات تلفزيونية: "لدينا تشكيل ثابت ونجحنا في استغلال أخطاء جوزيه جوميز، وما يميز سموحة أنه لديه ذكاء جماعيا واستحققنا 3 نقاط".

وأضاف: "أملك خبرات قليلة داخل الفريق وهناك لاعبون صغار، وبالتالي كانت هناك هزة في النتائج، وفزنا في 3 مباريات على التوالي، واللاعبون لديهم إمكانيات تضعهم في المراكز الأولى".

وتابع: "الشوط الثاني كنا قادرين على تسجيل أكثر من هدف وهدفين، وسعيد باللاعبين لأنهم نفذوا التعليمات بشكل صحيح وتفوقوا على أنفسهم داخل الملعب".

واستطرد: "طموحي أن أدرب المنتخبات الوطنية والنادي الأهلي يوما ما، ولكن الأهلي يستقطب الأجانب، هو حلم بالنسبة لي، ولكن ما أقدرش أكون مدرب عام في الجهاز الأجنبي للأحمر، لأنه مش هيضيف لي وأنا سني 50 سنة".

واختتم: "محمود البنا من أفضل الحكام، ولكنه كان غير موفق في مباراتنا أمام الزمالك، وكنت أتمنى عدم طرد حسام حسن طالما تم إلغاء ركلة الجزاء، لأنه في النهاية خسرت اللاعب فى المباريات المقبلة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة