5 لاعبين مثيرون للجدل.. المنشطات تهدد رمضان صبحي.. حبس مع إيقاف التنفيذ للشحات والجبلاية تعاقب الشيبي بـ6 مباريات.. الإسماعيلي يغرم لاعبه ربع مليون جنيه.. ومروان حمدي يرحل عن المصري بعد البصق على الجماهير

السبت، 01 يونيو 2024 02:00 م
5 لاعبين مثيرون للجدل.. المنشطات تهدد رمضان صبحي.. حبس مع إيقاف التنفيذ للشحات والجبلاية تعاقب الشيبي بـ6 مباريات.. الإسماعيلي يغرم لاعبه ربع مليون جنيه.. ومروان حمدي يرحل عن المصري بعد البصق على الجماهير الشحات والشيبي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إثارة من نوع خاص شهدها دوري NILE خلال الموسم الجاري، تخطت حدود المستطيل الأخضر، وجذبت اهتمام الجماهير الكروية، وتركت جدلاً واسعاً فى الوسط الرياضي لما يمثله أصحابها من قيمة فنية وما يتمتعون به من شعبية كبيرة بين الجماهير.

المنشطات تهدد رمضان صبحي

صدمة قوية تلقاها رمضان صبحي، صانع ألعاب بيراميدز، بعدما أخطرت لجنة المنشطات المصرية اتحاد الكرة ونادى بيراميدز بإيقاف اللاعب بشكل مؤقت لحين عقد جلسة استماع مع اللاعب، فيما نسب إليه من قبل بوجود تلاعب فى إحدى عينات التحليل الخاصة بالمنشطات، وحددت لجنة المنشطات 6 يونيو موعداً لعقد جلسة استماع لرمضان صبحى فيما نسب له من تلاعب فى العينة، وكشف أسامة غنيم، المدير التنفيذي السابق للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن عقوبة رمضان صبحي قد تمتد إلى إيقاف 4 أعوام وقد تصل إلى الشطب.

حبس مع إيقاف التنفيذ للشحات

صدر حكم قضائي ضد حسين الشحات، صانع ألعاب النادي اللأهلي، باعتماد المحكمة على قانون الرياضة فى إصدار حكمها على اللاعب بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، وحرمانه من عضوية مجلس إدارة الهيئات الرياضية لمدة خمس سنوات، وذلك في واقعة صفع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وتعود الواقعة لمباراة الأهلى وبيراميدز فى المباراة المؤجلة من الجولة 28 بالموسم الماضى من الدورى، ومع صافرة نهاية المباراة نشبت مشادة بين الشحات والشيبى وتطورت لصفع الأول اللاعب الثانى، بعد المباراة قررت رابطة الأندية إيقاف الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، كما غرم الأهلى لاعبه 500 ألف جنيه،  ورفض الشيبى وناديه بيراميدز تلك العقوبات، وقرر اللاعب مقاضاة الشحات.

الجبلاية تعاقب الشيبي بـ6 مباريات

من جهته أعلن اتحاد الكرة، فى بيان صحفي خلال الاجتماع الطارئ الذي عقد على خلفية الحكم الصادر ضد حسين الشحات، إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح، وذلك بعد تمسك اللاعب باللجوء إلى المحاكم المدنية في واقعة حسين الشحات.

الإسماعيلي يغرم لاعبه ربع مليون جنيه

أعلن نادي الإسماعيلي إيقاف لاعبه محمد حسن لأجل غير مسمى، نظرًا لما بدر منه خلال مواجهة الدراويش أمام البنك الأهلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، حينما أمسك بالكاميرا وقام بتصوير الملعب وهو يتواجد على مقاعد البدلاء.

مسئولو الإسماعيلي اعتبروا أن اللاعب لم يكن مركزًا مع الفريق، وما فعله نوع من الاستهتار، خاصة أن الفريق كان متأخرًا بنتيجة 1-0 في الشوط الأول أمام البنك الأهلي.

مروان حمدي يرحل عن المصري

قرر النادي المصري بيع مروان حمدي مهاجم الفريق إلى بيراميدز خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وذلك بعد واقعة بصق اللاعب على الجماهير خلال مباراة بيراميدز فى الجولة الخامسة من الدوري والتى انتهت بهزيمة المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث قام اللاعب بذلك السلوك خلال عملية استبداله، وهو ما أثار غضب مسئولى المصري ليتم بيع اللاعب فى أول موسم انتقالات بعد الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة