سكالونى: الأرجنتين قادرة على المنافسة فى أى وقت.. ولا نخاطر بـ ميسي

الإثنين، 10 يونيو 2024 11:16 ص
سكالونى: الأرجنتين قادرة على المنافسة فى أى وقت.. ولا نخاطر بـ ميسي سكالونى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل سكالونى، المدير الفنى لـ منتخب الأرجنتين ، أن لاعبى التانجو أثبتوا أنهم قادرون على المنافسة على جميع الألقاب فى كل الأوقات، وذلك قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2024 المقرر انطلاقها 21 يونيو الجاري، وتستمر حتي 15 يوليو المقبل فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وفاز منتخب الأرجنتين على الإكوادور بهدف دون مقابل، فى المواجهة الودية التى أقيمت بينهما فجر اليوم، الاثنين، في إطار استعدادات التانجو لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

وقال سكالونى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، "هذا الفريق يثبت أنه قادر على المنافسة في أي وقت، باقي أيام قليلة فقط قبل أن نحدد القائمة النهائية، سنختار القائمة بناءً على ما نعتقد أنه الأفضل للمنتخب".
 
وأضاف "لقد لعبنا بشكل جيد وكذلك الإكوادور كانت مباراة مثيرة بالرغم من أنها ودية قمنا بما علينا فعله وحاولنا السيطرة والتحكم بالكرة".
 
وواصل مدرب الأرجنتين "هؤلاء الشباب يرغبون في المنافسة بكل مباراة، الشيء الرائع في هذه الرياضة انها دائما تتيح لك فرصة لإثبات أنك لا تزال قادر على المنافسة أول إنك بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات".
 
وأوضح سكالونى "هناك أوقات لا حاجة فيها للمخاطرة ليس فقط مع ميسي بل مع الجميع، يجب أن نحافظ على اللاعبين حتى يصلوا إلى المباريات في أفضل حالاتهم".

وسجل الأرجنتينى آنخيل دي ماريا هدف الفوز لصالح منتخب بلاده فى الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي كبديل لدي ماريا فى الدقيقة 56 من زمن المباراة.

ومن المقرر أن يلعب منتخب الأرجنتين ثاني ودياته أمام جواتيمالا يوم 15 يونيو الجاري، في أخر التجارب الودية قبل السفر إلي أمريكا لخوض منافسات الكوبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة