عمرو الفقي: المؤسسات العالمية نقلت عن القاهرة الإخبارية تغطيتها لأحداث غزة

الإثنين، 10 يونيو 2024 12:08 ص
عمرو الفقي: المؤسسات العالمية نقلت عن القاهرة الإخبارية تغطيتها لأحداث غزة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة المتحدة جزء من الأسرة الصحفية، موضحا أننا لدينا في الشركة المتحدة 7 مطبوعات صحفية و5 آلاف إعلامي منهم 3 آلاف في الصحافة الإلكترونية والورقية.

وأكمل الفقي خلال لقائه ببرنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أننا الفترة الماضية سعينا بشكل كبير لتطوير المنظومة والصحافة الإلكترونية، والمهنة بشكل عام، ونفتخر أننا جزء من المنظومة الصحفية، وأنأاغلب المنتسبين لنا بالمتحدة نقابيون.

وأوضح عمرو الفقي، أن جميع المؤسسات العالمية نقلت عن القاهرة الإخبارية، تغطيتها للأحداث الجارية في غزة، وما يحدث في غزة لا يصدقه عقل، والصمت العالمي عن هذه الانتهاكات أصبح مريبا.

وتابع: "الاحتلال تعامل بمنتهى القسوة مع الصحفيين، ومنذ بداية حرب غزة، كان هناك حجب للأصوات الداعمة للقضية الفلسطينية"، وأشار إلى أن اسرائيل خسرت شعبيا في الدول الغربية، وما خسرته إسرائيل خلال الشهور الثمانية الماضية لما تخسره على مدار 50 عاما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة