محافظ الجيزة للمواطنين: رفع مستوى المعيشة وتحسين الخدمات ضمن أولويات الدولة

الإثنين، 10 يونيو 2024 12:33 م
محافظ الجيزة للمواطنين: رفع مستوى المعيشة وتحسين الخدمات ضمن أولويات الدولة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اهتمام الدولة وقيادتها برفع مستوى معيشة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم بمختلف القطاعات.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ لتفقد أعمال التطوير الجارية بقطاعات محور المريوطية والمنصورية، إذ حرص المحافظ على الحديث مع المواطنين من المارة وقائدى المركبات للتعرف على مدى رضائهم عن الأعمال ومناقشة آرائهم واقتراحاتهم فى ذات الصدد.

واصطحب راشد عددًا من المواطنين من قاطنى المنطقة فى جولة لتفقد أعمال المخطط المرورى الجديد بالمنطقة الواقعة بين كوبرى فلفلة وتقاطع المريوطية مع الطريق الدائرى، إذ استعرض المحافظ تفاصيل المخطط ودوره فى القضاء على العشوائية المرورية وتسهيل حركة وإنتظار المركبات دون إعاقة الحركة المرورية.

وأوضح محافظ الجيزة أن الأعمال تأتي في اطار حرص الدولة على رفع كفاءة وتطوير الطرق والمحاور المرورية المؤدية للـ متحف المصري الكبير والمناطق الاثرية ورفع كفاءة المناطق المحيطة.

وأكد المواطنون الفارق الذى تحدثه الأعمال من حيث تحقيق السيولة المرورية والتخفيف من معاناتهم بسبب التلوث والضوضاء الناتجة عن المواقف العشوائية والتكدسات المرورية سابقًا.

وعبر المواطنون عن سعادتهم وإعجابهم بالأعمال، والمستوى الحضارى الذى انتقلت إليه المناطق المطلة على المحاور المذكورة، مبدين إستعدادهم للتعاون والمساهمة فى إجراءات الحفاظ عليها واستدامتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة