أحمد عز: شعوري بالقلق قبل كل عمل طبيعي ولكن ورق ولاد رزق 3 طمني

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 08:02 م
أحمد عز: شعوري بالقلق قبل كل عمل طبيعي ولكن ورق ولاد رزق 3 طمني ولاد رزق 3
علي الكشوطي- وداد خميس - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم أحمد عز عن كواليس قبوله العمل في ولاد رزق 3 بعد عدة سنوات من تقديم الجزأين الماضيين، مشيرا أنه يشعر بقلق طبيعي في أي عمل يدخله حتى إذا كان إعلانا لمدة يوم، أو مسلسلا إذاعيا.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق الفيلم: أنا عندي طمع في النجاح دايما، والقلق دا بيفضل موجود، ولكن اللي طمني في ولاد رزق ان الكتابة والشخصيات واضحة ومكتوبة كويس".

كما أوضح: "كل سنة بتبقى أصعب ولكن الشغل كمان بيعلم، وكل سنة بتبقى أصعب من اللي قبلها عما يقدم في العالم كله، وعندي دايما غيرة ان أي حد برا مصر مش احسن مني، و دايما نقدر نعمل الأحسن والجديد:.

 

فيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، والفيلم من إنتاج RAW Entertainment بمشاركة Synergy Films وFilm Square وG Creations

 

وحقق الجزآن الأول والثانى من فيلم ولاد رزق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول عام 2015 يرادات بلغت 24 مليون جنيه، فيلما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد "بيت الروبي" 130 مليون جنيه، و"كيرة والجن" 120 مليون، و"الفيل الأزرق 2" 104 ملايين جنيه.

 

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 – القاضية مشاركة عدد من الفنانين الجديد الذين لم يتواجدوا في الجزأين الأول والثاني وعلى رأسهم آسر ياسين، على صبحى، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، فيدرا، والملاكم تايسون فيوري، فيما يغيب عن الأحداث الفنانان أحمد الفيشاوى وأحمد داود، بينما يظهر النجمان كريم عبد العزيز وأحمد فهمى كضيفى شرف وكذلك رزان مغربى.

أحمد عز وطارق العريان
أحمد عز وطارق العريان

طارق العريان وأحمد عز
طارق العريان وأحمد عز

عز وطارق العريان
عز وطارق العريان

عمرو وعز وطارق العريان
عمرو وعز وطارق العريان

عمرو يوسف وأحمد عز
عمرو يوسف وأحمد عز

مؤتمر فيلم ولاد رزق 3 بحضور نجوم العمل
مؤتمر فيلم ولاد رزق 3 بحضور نجوم العمل

مؤتمر فيلم ولاد رزق
مؤتمر فيلم ولاد رزق

نجوم العمل خلال المؤمر الصحفى
نجوم العمل خلال المؤمر الصحفى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة