ختام المرحلة الثانية من سلسة لقاءات التوعية بمخاطر الإدمان فى الدقهلية

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 12:18 م
ختام المرحلة الثانية من سلسة لقاءات التوعية بمخاطر الإدمان فى الدقهلية التوعية بمخاطر تعاطى المخدرات
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية عن ختام المرحلة الثانية من سلسلة ندوات توعوية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني؛ لحماية المجتمع بشكل عام، وخاصة فئة الشباب من خطر إدمان المواد المخدرة.

وأشار إلى أنه قد تم عقد ندوات، ولقاءات موسعة بحضور الرائدات الاجتماعيات، ومكلفات الخدمة العامة، وتضمنت المرحلة الثانية من خطة الندوات استهداف عدد من مراكز المحافظة، وهي: السنبلاوين، شربين، منية النصر، بنى عبيد، ميت سلسيل، الجمالية، المنزلة.

وتهدف تلك الندوات إلى رفع الوعي لدى كافة فئات المجتمع باختلاف أعمارهم، وثقافاتهم وبيئاتهم، والعمل على خفض معدلات التعاطي، وإدمان المواد المخدرة مع التركيز على الفئات الأكثر عرضة باستخدام العديد من الأنشطة، والفعاليات، وإتاحة الفرصة معهم للمعرفة والمعلومة.

كانت الندوات بحضور ومشاركة مكلفات الخدمة العامة، والرائدات الاجتماعيات، وعدد من الأهالي، وحاضر فيها بلال شعبان، مسئول صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، ومديري الإدارات الاجتماعية، والأخصائين، ورؤساء الأقسام المعنية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدولة المصرية، وفي إطار تنفيذ الخطة الوطنية لمكافحة وعلاج الإدمان، وتحت رعاية الدكتورة نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، وتحت إشراف الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، والدكتور ابراهيم عسكر، مدير عام الوقاية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة