رئيس فيفا يبدأ العد التنازلى قبل عامين على انطلاق كأس العالم 2026

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 11:04 ص
رئيس فيفا يبدأ العد التنازلى قبل عامين على انطلاق كأس العالم 2026 إنفانتينو رئيس فيفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بدء العد التنازلى قبل عامين على انطلاق نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وقال إنفانتينو فى تصريحاته اليوم الثلاثاء "النسخة الثالثة والعشرين من كأس العالم، التى ستنطلق فى 11 يونيو 2026 فى استاد أزتيكا مكسيكو سيتى الشهير، ستكون أعظم حدث، وأعظم عرض، وأعظم بطولة شهدها العالم على الإطلاق".

وأضاف "كما أنها ستكون أكثر نسخة لكأس العالم شمولاً، حيث ستضم 48 منتخباً وهو رقم قياسى وتستضيفها 16 مدينة فى ثلاث دول هى كندا والمكسيك والولايات المتحدة".

وواصل رئيس فيفا "شأنى شأن أى عاشق لكرة القدم، أعد الأيام بالتأكيد، سنتان تبدو بعيدة، لكننا نعلم أنها قريبة جداً جداً جداً"، موضحا "في غضون عامين من الآن، سيتوقف العالم تماما ليشاهد ما يحدث في أمريكا الشمالية. الكأس هنا بالفعل وجاهز - نحن نهتم به - ونحن جميعاً نستعد للبطولة، ونجهّز كل شيء".

واستكمل إنفانتينو تصريحاته "سيكون أزتيكا أول ملعب يستضيف ثلاث مباريات افتتاحية لكأس العالم وهو أمر لم نشهده من قبل، ولا شك أن حدوث ذلك في ملعب أيقوني مثله هو أمر مميز للغاية، نعرف جميعاً مباريات كأس العالم الملحمية التي احتضنها هذا الملعب في الماضي والتي خاضها أبطال وأساطير مثل بيليه ومارادونا الذين لعبوا وفازوا عليه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة