منتخب المغرب يسحق الكونغو برباعية فى شوط أول نارى بتصفيات كأس العالم.. فيديو

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 10:52 م
منتخب المغرب يسحق الكونغو برباعية فى شوط أول نارى بتصفيات كأس العالم.. فيديو منتخب المغرب
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم منتخب المغرب ضد الكونغو بنتيجة 4-0 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب أدرار بمدينة أغادير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

الكونغو ضد المغرب

جاءت أهداف منتخب المغرب عن طريق كل من عز الدين أوناحي، شادي رياض، أيوب الكعبي هدفين في الدقائق 8، 16، 20، و39 على التوالي.

 

وتغلب منتخب المغرب على ضيفه منتخب زامبيا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة، على ملعب أدرار الملعب الكبير بمدينة أغادير، ضمن مباريات الجولة الثالثة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد زامبيا عند 3 نقاط في المركز الثاني، بنفس رصيد كل من النيجر وتنزانيا أصحاب النقاط الثلاث أيضًا بينما يحتل الكونغو المركز الأخير بدون رصيد.

 

وكانت العديد من الخلافات قد نشبت في الساعات الأخيرة بين مسئولي الاتحاد الكونغولى ولاعبى المنتخب قبل السفر إلى المغرب، والتي تسببت في اعتذار الفريق عن مواجهة النيجر التي كانت مقررة يوم الخميس الماضى في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، ولكن تم حل الأزمة ووصل الفريق إلى المغرب مساء الأحد.

 

 

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، سفيان أمرابط، نايف أكرد، يحي عطية الله.

خط الوسط : شادي رياض، حكيم زياش، عز الدين أوناحي.

خط الهجوم : إبراهيم دياز، إلياس بنصغير وأيوب الكعبي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة