يحيى عطية الله يقود منتخب المغرب ضد الكونغو فى تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 09:15 م
يحيى عطية الله يقود منتخب المغرب ضد الكونغو فى تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026 منتخب المغرب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب التشكيل الرسمي ضد الكونغو بالمباراة المقرر إقامتها في تمام العاشرة في المباراة التي تجمعهما على ملعب أدرار بمدينة أغادير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

الكونغو ضد المغرب

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي:

"ياسين بونو، أشرف حكيمي، سفيان أمرابط، نايف أكرد، شادي رياض، حكيم زياش، عز الدين أوناحي، إبراهيم دياز، إلياس بنصغير، يحيى عطية الله".

منتخب المغرب
منتخب المغرب

وتغلب منتخب المغرب على ضيفه منتخب زامبيا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة، على ملعب أدرار الملعب الكبير بمدينة أغادير، ضمن مباريات الجولة الثالثة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد زامبيا عند 3 نقاط في المركز الثاني، بنفس رصيد كل من النيجر وتنزانيا أصحاب النقاط الثلاث أيضًا بينما يحتل الكونغو المركز الأخير بدون رصيد.

وكانت العديد من الخلافات قد نشبت في الساعات الأخيرة بين مسئولي الاتحاد الكونغولى ولاعبى المنتخب قبل السفر إلى المغرب، والتي تسببت في اعتذار الفريق عن مواجهة النيجر التي كانت مقررة يوم الخميس الماضى في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، ولكن تم حل الأزمة ووصل الفريق إلى المغرب مساء الأحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة