الرئيس الأمريكى بعد إدانة نجله فى قضية حيازة سلاح نارى: فخور به

الأربعاء، 12 يونيو 2024 11:46 ص
الرئيس الأمريكى بعد إدانة نجله فى قضية حيازة سلاح نارى: فخور به بايدن ونجله هانتر بايدن
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الرئيس الأمريكي جو بايدن بيانا قال فيه إنه سيقبل نتيجة محاكمة هانتر بايدن، وقال: "سنكون أنا وجيل دائمًا هناك من أجل هانتر وبقية أفراد عائلتنا مع حبنا ودعمنا .. انا فخور به .. لن يغير الحكم أي شيء من ذلك على الإطلاق"

وفقا لشبكة سي ان ان، أدانت هيئة محلفين هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن بتهم تتعلق بحيازة سلاح ناري بطريقة غير قانونية، قبل تخلصه من إدمان المخدرات، وذلك في إطار أول محاكمة بقضية جنائية في التاريخ، تستهدف نجل رئيس أميركي في منصبه وأدين نجل الرئيس، البالغ 54 عاما، بجميع التهم الفدرالية الثلاث الموجهة له.

وقد يواجه هانتر بايدن ما يصل إلى 25 عاما في السجن وغرامة تصل إلى 750 ألف دولار عند إصدار الحكم، رغم أنه من المحتمل أن يحصل على أقل بكثير من الحد الأقصى للعقوبة باعتباره مجرما لأول مرة

وكان هانتر بايدن اعترف بأنه أنهى 4 سنوات من الإدمان عام 2019، غير أنه كتب في استمارة لشراء سلاح ناري في عام 2018، أنه ليس مدمنا على المخدرات، الأمر الذي يحمل تناقضا وفق جوهر الاتهام المقدم من الادعاء، الذي اعتبر ذلك كذبا يعاقب عليه القانون الأمريكي.

وصفت حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حكم إدانة هانتر بايدن نجل جو بايدن بثلاث تهم في قضية حيازة الأسلحة النارية بانها "الهاء عن مزاعم أكثر خطورة"، وقالت السكرتيرة الصحفية لحملة ترامب في بيان: " هذه المحاكمة لم تكن أكثر من مجرد إلهاء عن الجرائم الحقيقية لعائلة بايدن الإجرامية، التي جمعت عشرات الملايين من الدولارات من الصين وروسيا وأوكرانيا"

وأضافت : " عهد جو بايدن المحتال على الإمبراطورية الإجرامية لعائلة بايدن سينتهي في الخامس من نوفمبر -يوم الانتخابات- ولن يبيع بايدن مرة أخرى إمكانية الوصول إلى الحكومة لتحقيق مكاسب شخصية"

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة