تصفيات كأس العالم.. مباراة المغرب ضد الكونغو وش السعد على رياض والكعبى

الأربعاء، 12 يونيو 2024 02:53 م
تصفيات كأس العالم.. مباراة المغرب ضد الكونغو وش السعد على رياض والكعبى شادي رياض مدافع المغرب
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة المغرب ضد الكونغو التي أقيمت امس في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي انتهت بفوز أسود الأطلسي بسداسية نظيفة، دخول المدافع شادي رياض قائمة هدافي المنتخب المغربي ، بعد احرازه الهدف الدولي الأول له في مشواره مع المغرب.

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية أن الهدف الأول لشادي رياض جاء في المشاركة الدولية الثالثة له حيث سبق أن لعب مباراتين دوليتين وديتين أمام سيراليون وموريتانيا.


كما شهدت مباراة الكونغو تسجيل أول هاتريك للمهاجم المغربي أيوب الكعبي لاعب اوليمبياكوس اليوناني ، والهدف الخامس له مع المنتخب المغربي، فيما أحرز 12 هدف مع منتخب المغرب للمحليين.


واكتسح منتخب المغرب نظيره الكونغو بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أدرار بمدينة أغادير، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.


جاءت أهداف المباراة عن طريق عز الدين أوناحي، شادي رياض، أيوب الكعبي هاتريك، سفيان رحيمي في الدقائق 8، 16، 20، 39، 53، و62 على التوالي لصالح منتخب المغرب.


بهذه النتيجة يتواجد منتخب المغرب في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدف وحيد.


بينما جاء منتخب الكونغو في المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة  برصيد صفر من النقاط بعد تلقيه الهزيمة في مباراتين متتاليتين وتسجيل هدفين وتلقي 10.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة