جرينوود يوافق على عرض يوفنتوس بعد بقاء تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأربعاء، 12 يونيو 2024 06:14 م
جرينوود يوافق على عرض يوفنتوس بعد بقاء تين هاج مع مانشستر يونايتد ماسون جرينوود
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطى ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد الضوء الأخضر لإدارة يوفنتوس الإيطالي لبدء التفاوض مباشرة للانتقال الى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ومنحهم أولوية بالرغم من العروض الأخرى التي يتلقاها حاليًا.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت" إيطاليا فإن ماسون جرينوود أبلغ إدارة يوفنتوس بموافقته على الانتقال الى عملاق الدوري الإيطالي بعدما تأكد من استمرار إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في منصبه الموسم القادم.

المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا، والذي لم يشارك مع الشياطين الحمر منذ إلقاء القبض عليه في يناير 2022 بتهمة محاولة الاغتصاب والاعتداء والسيطرة القسرية - وهي التهم التي تم إسقاطها لاحقًا بعد 13 شهرًا - استمتع بفترة إعارة قصيرة مثمرة في خيتافي الماضي الموسم، وسجل 10 أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة.

ومن المتوقع أن يبيع مانشستر يونايتد، الذي أكمل تحقيقه الداخلي في هذه الاتهامات، نجم مانشستر يونايتد بشكل دائم هذا الصيف، ويقود يوفنتوس حاليًا السباق للحصول على توقيعه.

ورجح التقرير أن نادي مانشستر يونايتد حدد القيمة المالية التي يرغب في الحصول عليها وتقدر بواقع 42 مليون جنيه إسترليني للاعب منتخب إنجلترا السابق.

في الوقت نفسه وضعت إدارة نادي يوفنتوس 25 مليون جنيه إسترليني فقط لضم صفقة جرينوود وهو ما يهدد إتمام انتقال اللاعب الى الدوري الإيطالي.

واصل التقرير أن إدارة يوفنتوس تجمع حاليًا أموال من الرحيل المحتمل لفيدريكو كييزا، وماتياس سولي حال ما قرر النادي رفع المقابل المالي في المستقبل.

بينما يحرص يوفنتوس على جمع الأموال لجرينوود، فإنه يتطلع أيضًا إلى التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي دوجلاس لويز من أستون فيلا، الذي تألق مع تأهل نادي ميدلاندز لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

يناقش مانشستر يونايتد، الذي كان يدرس ما إذا كان سيتم إقالة تين هاج أم لا قبل تأكيد بقاءه، الآن عقدًا جديدًا مع الهولندي، على الرغم من البحث عن المرشحين المحتملين بعد موسم مخيب في أولد ترافورد والذي شهد احتلال فريقه المركز الثامن.

وكشفت مصادر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن قضية تين هاج تعززت بعد فوز النادي المفاجئ في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على منافسه مانشستر سيتي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة