حريق الكويت.. القصة الكاملة فى حادث المنقف.. عدد الضحايا فى تزايد.. "فيديو"

الأربعاء، 12 يونيو 2024 02:21 م
حريق الكويت.. القصة الكاملة فى حادث المنقف.. عدد الضحايا فى تزايد.. "فيديو" جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حادث كبير يلقى اهتمام الجميع، والمكان مدينة المنقف بدولة الكويت، فمنذ ساعات قليلة أفادت وكالة الأنباء الكويتية، بمصرع 30 وإصابة 43 إثر نشوب حريق فى أحد المبانى بمدينة المنقف، نقلا عن وزارة الإعلام الكويتية.

حادث حريق الكويت كبير بالفعل، ويتابعه الجميع، ويبحثون عن مستجدات عدد الوفيات، بسبب الحريق، وفى هذا الصدد ارتفع عدد الوفيات بسبب الحريق فى أحد المبانى بمدينة المنجف فى الكويت إلى أكثر من 35 وفاة، فيما يتلقى عشرات المصابين العلاج فى عدد من مستشفيات وزارة الصحة الكويتية.

وقال اللواء عيد راشد من وزارة الداخلية الكويتية، حسبما نقل موقع "القبس" الكويتى، إنه تم التوجه إلى حادث حريق الكويت، وتشكيل فريق من المطافئ والطب الشرعي للتعرف على الوفيات والمصابين.

من جهته، قال مدير عام الأدلة الجنائية اللواء (عيد العويهان) إن عدد الوفيات في موقع الحادث جراء حريق عمارة في المنقف تجاوز الـ 35 وفاة، وإنه تم نقل 15 مصاباً إلى المستشفيات توفي منهم 4.

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة عن تعاملها وتقديمها للرعاية الطبية حتى الآن لـ 43 حالة متأثرة جزاء الحريق في بناية بمنطقة المنقف، منها إصابات بليغة، و4 حالات وصلت متوفية، وأكدت أنها تتابع عن كثب حالة المصابين، وتنسق مع المستشفيات المعنية والجهات المعنية في البلاد لتوفير كافة الاحتياجات الضرورية، ولضمان تقديم أفضل الخدمات العلاجية، كما قامت الوزارة بتشكيل فرق طبية متخصصة لمتابعة حالات المصابين .

وذكرت أن المصابين توزعوا على عدة مستشفيات في البلاد، بواقع 21 حالة في مستشفى العدان، و 6 حالات في مستشفى الفروانية، وحالة واحدة في الأميري، و 11 حالة في مستشفى مبارك، و4 حالات فى مستشفى جابر، وذلك لتلقي العلاج اللازم، كما تبذل سائر الفرق الطبية جهودها اللازمة لتقديم الرعاية والعناية الفائقة لهم .

وأشارت إلى أن الوزارة تتابع عن كثب حالة المصابين، وتنسق مع المستشفيات المعنية والجهات المعنية في البلاد لتوفير الاحتياجات الضرورية كافة، ولضمان تقديم أفضل الخدمات العلاجية، كما قامت الوزارة بتشكيل فرق طبية متخصصة لمتابعة حالات المصابين وتقديم الدعم النفسي والمعنوى لهم ولذويهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة