ضبط المتهم بقتل عجوز شبرا الخيمة بعدما تسلل ليلا لشقتها لسرقة ذهبها

الأربعاء، 12 يونيو 2024 07:49 م
ضبط المتهم بقتل عجوز شبرا الخيمة بعدما تسلل ليلا لشقتها لسرقة ذهبها مديرية أمن القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من كشف غموض العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة خنقا داخل منزلها بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل قام برصد المجنى عليها أثناء خروجها من المنزل ودخولها، وعلمه أنها تمتلك مصوغات ذهبية في يدها وأنها تعيش بمفردها وتسلل إلى منزلها ليلا لسرقة متعلقاتها، وعندما شعرت به قام بخنقها فلفظت أنفاسها واستولى على مصاغها ومبلغ مالى وتم ضبطه تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة عجوز داخل منزلها

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى "عواطف. ع"، 71 سنة، مقتولة في صالة الشقة ووجود آثار خنق حول رقبتها وبجانبها سلك تليفون، ومقيمة بمفردها منذ وفاة زوجها من 6 سنوات واختفاء مشغولاتها الذهبية من شقتها.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل قام برصد منزل المجنى عليها لعلمه أنها تقتني بعض المصوغات الذهبية والمبالغ المالية، وتسلل ليلا إلى شقتها لسرقتها، وفوجئ المتهم باستيقاظها فأقدم على خنقها ولقيت مصرعها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته المسروقات وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة