كومان يرفض الاعتذار إلى برشلونة بعد أزمة غياب دى يونج عن منتخب هولندا

الأربعاء، 12 يونيو 2024 07:19 م
كومان يرفض الاعتذار إلى برشلونة بعد أزمة غياب دى يونج عن منتخب هولندا رونالد كومان
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رونالد كومان مدرب منتخب هولندا اللوم لناديه السابق برشلونة مجددا في التسبب في غياب لاعب الوسط فرينكي دي يونج عن بطولة أوروبا لكرة القدم  يورو 2024 بعد أن دفعه للتحامل على إصابته هذا الموسم.

وقال كومان، مدافع ومدرب برشلونة السابق، يوم الاثنين الماضي إن النادي الإسباني تعجل في إعادة دي يونج للعب في أبريل الماضي دون التعافي بشكل كامل من إصابة بالكاحل.

وخلال مؤتمر صحفي في ألمانيا اليوم الأربعاء رفض كومان الاعتذار لبرشلونة وتمسك بموقفه، كما عاتب دي يونج وحمله قدرا من مسؤولية الغياب عن البطولة القارية.

ولم يتمكن لاعب برشلونة (27 عاما) من التعافي في الوقت المناسب قبل البطولة رغم مشاركته في تدريبات هولندا في الأيام الماضية، بينما لم يخض أي مباراة منذ أبريل الماضي.

ورد كومان على صحفي شكك في مسؤولية برشلونة عن إصابة دي يونج، قائلا "أنا أعرف أكثر منك ومتمسك بما قلته، لكنني لن أعرض المزيد من التفاصيل، تحدثت مع فرينكي عما حدث وسيبقى الأمر بيننا".

وتبدأ هولندا مشوارها ببطولة أوروبا أمام بولندا يوم الأحد المقبل ثم تواجه فرنسا والنمسا بالمجموعة الرابعة.

وتعرضت هولندا لضربة أخرى بغياب تيون كوبماينرز لاعب وسط أتلانتا الإيطالي، بطل الدوري الأوروبي، للإصابة، لكن كومان استدعى بديلا واحدا وهو إيان ماتسن الظهير الأيسر لبروسيا دورتموند، مبررا ذلك بأنه لا يريد إفساد ديناميكية التشكيلة.

وأوضح "نلعب بثلاثة في خط الوسط بالمباريات ولدينا خمسة، كما يمكن تغيير مركز مدافع أو مهاجم إلى لاعب وسط، الغيابات لن تكون عذرا خلال البطولة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة