لابورتا ردا على ميسى: برشلونة الأفضل فى العالم ولدينا 48 دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 12 يونيو 2024 08:16 م
لابورتا ردا على ميسى: برشلونة الأفضل فى العالم ولدينا 48 دورى أبطال أوروبا لابورتا
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة لم يقتنع بتعليق لأسطورة النادي ليونيل ميسي حين وصف الغريم ريال مدريد بأنه أفضل فريق في العالم حاليا.

وقال لابورتا أمام الجمعية العمومية للنادي الإسباني اليوم الأربعاء: "نحن النادي الأفضل في العالم، حصلنا على 48 لقبا في دوري الأبطال" في إشارة إلى نجاحات في كرة القدم للسيدات وكرة الماء وألعاب أخرى، ردا على ميسي.

وأضاف بخصوص الوضع المالي للنادي "علامة برشلونة قوية، لم نرتجل، بل أنقذنا المؤسسة من الانهيار وصمدنا طويلا، بعد قرارات جريئة والكثير من العمل يمكنني القول بكل فخر وبعد مرور ثلاث سنوات إن النادي حقق نتائج إيجابية على المستوى المالي وبدأنا في جني الثمار".

وتابع "لسنا في وضع آيل للسقوط، وإنما في مرحلة التعافي، النادي بصحة جيدة الآن، وستعود النجاحات الرياضية، الآن الفريق له قيمة أكبر في السوق، وخلال الموسم تناغم عدد من المواهب الصاعدة من أكاديمية لاماسيا، لكن أتفهم إحباط الجماهير لعدم التتويج بأي لقب".

وواصل "صمدنا أمام هجمات لا أساس لها، مثل قضية نجريرا (المتعلقة بدفع رشى لحكام)، كانت حملة ممنهجة للتقليل من قيمة النادي، لكن الأحكام القضائية الأخيرة بددت محاولات تشويه السمعة".

كما شكر المدرب السابق تشافي هرنانديز على قيادة الفريق في فترة صعبة والرهان على مواهب واعدة، وبدا واثقا من عودة النجاحات مع المدرب الجديد هانز فليك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة