"مياه أسوان" تطلق حملة توعية بخطورة إلقاء مخلفات الأضاحى فى شبكة الصرف

الأربعاء، 12 يونيو 2024 07:54 م
"مياه أسوان" تطلق حملة توعية بخطورة إلقاء مخلفات الأضاحى فى شبكة الصرف جانب من حملة التوعية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، حملة توعية تحت شعار "أضحي مبارك مع صرف صحى آمن ليك ولجارك"، لترشيد إستخدامات المياه وحث المواطنين على عدم الإسراف فى المياه عند التعامل مع الأضاحى وذلك لضمان وصول المياه لكافة المواطنين والحد من زيادة الأعباء على شبكات الصرف الصحى.

أكد المهندس عبد الصبور الراوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، أن الحملة تتضمن تنفيذ زيارات ميدانية بالمناطق والشوارع المختلفة على مستوى الأحياء والوحدات المحلية ، لدعوة المواطنين لترشيد إستخدامات المياه، والتوعية بخطورة إلقاء مخلفات الاضاحى فى الصرف الصحى وتجميعها فى أكياس والقائها فى الأمكان المخصص لذلك منعا لحدوث أى أضرار بيئية أو صحية نتيجة، إنسداد وطفح بالوعات الصرف الصحى.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، فى بيان صحفى، أن حملة التوعية تنفذها إدارة التوعية بشركة مياه الشرب، بالتنسيق مع مديرية أوقاف اسوان إيمانا بدور الاخير، فى نشر وتوضيح مفهوم وصحيح الدين فيما يتعلق بأمور شعيرة الأضحية، وأهمية الحفاظ على النظافة العامة.

وأشار، إلى أنه تم أيضا التواصل مع الجزارين، لتوضيح رسالة الحملة لدعوتهم للحد من الذبح فى الشوارع من جهة، والحفاظ على البيئة ومنع إلقاء مخلفات الاضاحى بشبكات مياه الشرب والصرف الصحى من جهة أخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة