أناقة ورقة.. استوحى إطلالتك بعقد قرانك من حفل كتب كتاب سلمى أبو ضيف

الخميس، 13 يونيو 2024 03:00 م
أناقة ورقة.. استوحى إطلالتك بعقد قرانك من حفل كتب كتاب سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف خطبتها من فترة قصيرة واحتفلت أمس بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز، وسط حضور أفراد عائلتها وأصدقائها في حفل بسيط في منزلها بالقاهرة.

جلسة رومانسية بين سلمى أبو ضيف وعريسها

وخضعت الفنانة سلمى أبوضيف لجلسة تصوير رومانسية مع إدريس عبد العزيز، حيث ارتدت فستان أبيض طويل من الدانتيل، ويتميز بأنه مفتوح عند منطقة الصدر ومصمم بدون أكمام وشال أبيض .


وصففت شعرها على هيئة كعكة ووضعت مكياج بسيط يتوافق مع إطلالتها جعلها تبدو رقيقة وجذابة، وأكملت سلمى أبو ضيف إطلالتها بارتداء إكسسوارات بسيطة مثل عقد وقرطين صغيرين .

سلمى
سلمى
سلمى وعريسها
سلمى وعريسها
سلمى بفستان أبيض
سلمى بفستان أبيض

 

سلمى أبو ضيف بإطلالة صيفية أنيقة
 

وأطلت سلمى أبوضيف مرة أخرى بفستان قصير مصمم بدون أكتاف ومزخرف ومصمم بفيونكة على الجانبين وأكملت إطلالتها بحذاء صيفى متناسق مع الفستان وصففت شعرها أيضاً على هيئة كعكة ووضعت مكياج يتوافق مع إطلالتها الرقيقة وارتدت نفس قطع الإكسسوارات التي ارتدتها مع الفستان الدانتيل الطويل.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

 

وتتوافق إطلالة سلمى أبوضيف مع محبى الإطلالات الرقيقة والجذابة والتي يمكن للكثيرات من الفتيات أن يستوحين منها أفكار لإطلالتهن الصيفية في حفل عقد قرانهما .

وكانت سلمى أبو ضيف أعلنت خطبتها على إدريس، في مايو الماضي، عندما نشرت صورة لها برفقته عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليها بخاتم الزواج الأمر الذى اسعد محبيها الذين تمنوا لها زواجا سعيدا وحياة هادئة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة