بالإبرة والخيط.. "ملك" صممت خروفا "كيوت" هدايا للأطفال فى عيد الأضحى

الخميس، 13 يونيو 2024 04:00 م
بالإبرة والخيط.. "ملك" صممت خروفا "كيوت" هدايا للأطفال فى عيد الأضحى خروف كروشيه من تصميم ملك
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشقت فن الكروشيه حتى إنها تجد سعادتها في تنسيق ألوان الخيوط الملونة مع بعضها البعض وتحويلها لشكل مميز فتارة تصمم زهرة أو دمية وغيرها من التصميمات المختلفة وبمناسبة عيد الأضحى صممت خروف "كيوت"، من الخيوط البيضاء.

"ملك" صممت خروف "كيوت" هدايا للأطفال فى عيد الأضحي

حرصت ملك عماد البالغة من العمر 16 عاماً وفى الصف الثانى الثانوى، على أن تعلم نفسها فن الكروشيه حتى أبدعت فيه وطورت من تصميماتها، وتتحدث ملك عن رحلتها مع فن الكروشيه، حيث قالت لـ" اليوم السابع":" أتعلمت الكروشيه من مقاطع فيديو علي اليوتيوب، ومن خلالها عرفت إزاي ابدأ اشتغل وبعد كده بدأت أشوف أفكار وأجرب وأحاول لحد ما بقيت بعمل باترون بنفسي" .

وبمناسبة عيد الأضحى صممت ملك خرفان من الكروشيه للاحتفال بهذه المناسبة الدينية وتحدثت عنهم وعن أنواع الزبائن الذين يحرصون على شراء الخروف الكروشيه حيث قالت :" صممت خروف للعيد وكمان بعمل عرايس كمان، وأغلب اللى بيطلبوا منى الخروف بيكونوا أمهات بيشتروهم هدايا لأطفالهم" .

ولعشق ملك لهوايتها وحتى تستمر في ممارستها حرصت على أن توفق بينها وبين دراستها، حيث قالت:"ماما ساعدتني كتير إني أتعلم الكروشيه عشان هي كمان بتشتغل بس وقفت شغل، ومن ناحية تانية بنظم وقتى وبذاكر وبروح دروسى ولما أخلص مذاكرة والاقى وقت فاضى بشتغل كروشيه".

تحلم ملك بتحقيق المزيد والمزيد في مجال الكروشيه حيث قالت :"نفسي في المستقبل يكون ليا بيدچ كبيرة لعرض شغلى على الفيس بوك، وابقى معروفة وأقدم شغل مختلف ومميز عن أي حد".

تصميم ملك
تصميم ملك
خروف صغير
خروف صغير
خروف تصميم ملك
خروف تصميم ملك
خروف من الكروشيه
خروف من الكروشيه

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة