وفد مطرانية المنصورة يهنئ وكيلى الصحة والتضامن بالدقهلية بعيد الأضحى المبارك

الخميس، 13 يونيو 2024 07:28 م
وفد مطرانية المنصورة يهنئ وكيلى الصحة والتضامن بالدقهلية بعيد الأضحى المبارك تهنئة الأنبا أكسيوس لوكيل التضامن بالدقهلية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة والسكان بالدقهلية، اليوم الخميس، بمكتبه بديوان مديرية الصحة نيافة الأنبا أكسيوس، أسقف المنصورة وتوابعها، والقمص سيرافيم وديع، وكيل مطرانية المنصورة وتوابعها، وبولا جورجى، مسئول العلاقات العامة بمطرانية المنصورة وتوابعها، وذلك للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، والتأكيد على روح المحبة والمودة بين أطياف الشعب المصري.

وكان قد استقبل أيضا الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن بالدقهلية، بديوان المديرية نيافة الأنبا أكسيوس أسقف المنصورة وتوابعها، والوفد المرافق له؛ لتقديم التهنئة بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

ورحب "عبد العزيز" بوفد مطرانية المنصورة، مؤكدًا اعتزازه، وتقديره للروابط القوية، والمشاعر الأخوية، والسماحة الدينية، التى تميز الشعب المصرى، وروحه السمحة داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة، وشعبا، وجيشا، وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والإزدهار، مشيرًا إلى أهمية دور الكنيسة فى دعم خطط الحماية، والرعاية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية، وحرصها على تحقيق التنمية المستدامة، فضلا عن دورها فى نشر الوعى بين المواطنين.

وأكد على أن تبادل التهانى والزيارات فى المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب يشير إلى روابط المودة والمحبة والسلام والروح الوطنية، التى تشكل حِصنا لأبناء الوطن، مشيدا بالدور المجتمعى الذى تقوم به المطرانية فى عهد نيافته.

وعبر وفد المطرانية عن خالص التهنئة بعيد الأضحى المبارك، وشركاء الوطن من أبناء المحافظة مسلمين، ومسيحيين باعتبارهم شعب واحد فى وطن ومصير واحد.

وأكد نيافة الأنبا على أن شعب الدقهلية تتأصل فيه أرقى معانى التسامح، والتكافل، والتضامن بين جميع أبنائه، وهو الذى يظهر جليا فى مثل هذه الأيام، والأعياد الدينية، والوطنية، وتجسيد روح التماسك والترابط عند مواجهة الأزمات.

حضر مراسم الاستقبال النائب وحيد فودة، رئيس جمعية هيئة الشبان المسلمين بالدقهلية، والدكتورة سحر عتمان، مدير الإدارة العامة لإدارة أصول الوزارة، والأحمدى الوكيل، المدير التنفيذى لمؤسسة التكافل الاجتماعي.

 

أثناء تهنئة الأنبا أكسيوس لوكيل التضامن الاجتماعي بالدقهلية
أثناء تهنئة الأنبا أكسيوس لوكيل التضامن الاجتماعي بالدقهلية

 

أثناء تهنئة الأنبا أكسيوس لوكيل الصحة بالدقهلية
أثناء تهنئة الأنبا أكسيوس لوكيل الصحة بالدقهلية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة