علي الكشوطي: فيلم ولاد رزق مناسب لأجواء العيد وأهل الكهف خطوة جريئة محسوبة

الجمعة، 14 يونيو 2024 12:13 ص
علي الكشوطي: فيلم ولاد رزق مناسب لأجواء العيد وأهل الكهف خطوة جريئة محسوبة على الكشوطى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الناقد الفني علي الكشوطي رئيس قسم الفن بجريدة اليوم السابع، أن موسم السينما في عيد الأضحى ساخن للغاية وسيكون من أنجح المواسم السينمائية، مشيرا إلى أن تجربة فيلم أهل الكهف خطوة جريئة ولكن محسوبة لأن الجمهور لديه شغف للأعمال المغايرة.

وأوضح علي الكشوطي، خلال حوار ببرنامج "التاسعة"، مع الاعلامية شافكي المنيري، على القناة الأولى، أن هناك أمور مغايرة في السينما المصرية والجمهور حينما بدأ يتذوق الدراما التاريخية والمعارك أصبح لديه شغف ونوعية الجمهور تغيرت، قائلا: "الشباب بتتفرج على أنواع سينمات مختلفة وبقى عندهم رؤية كبيرة للأعمال ويقارنوا بين المستويات".

وأشار علي الكشوطي، إلى أنه في نموذج فيلم أهل الكهف فيه نجوم كبار كل نجم منهم قادر على بطولة فيلم بمفرده، موضحا أنه حينما يتم تجميع هؤلاء النجوم بسيناريو محكم من توفيق الحكيم ومعالجة من أيمن بهجت قمر سيجذب جمهور كبير لشغف التجربة.

وعن فرص فيلم ولاد رزق، قال: "فيلم ولاد رزق مناسب جدا لأجواء العيد ونجومه كلهم صف أول ولهم شعبية كبيرة من الشباب، والمراهقين اللي شافوا الجزء الأول هما في سن العشرين الان وسيحبون التجربة، وهذا ما يضمن شريحة كبيرة من الجمهور واتوقع الفيلم هيكون له مردود كبير في شباك التذاكر الفترة الجاية".
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة