مواجهات نارية منتظرة فى الدوري.. قمة القطبين قبل مواجهة السوبر الأفريقي.. الأحمر يصطدم بالاتحاد وفاركو.. الفارس الأبيض يلتقى المصرى وسيراميكا.. وأندية القاع تهدد صدارة بيراميدز للمسابقة

السبت، 15 يونيو 2024 06:30 ص
مواجهات نارية منتظرة فى الدوري.. قمة القطبين قبل مواجهة السوبر الأفريقي.. الأحمر يصطدم بالاتحاد وفاركو.. الفارس الأبيض يلتقى المصرى وسيراميكا.. وأندية القاع تهدد صدارة بيراميدز للمسابقة دورى nile
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود عجلة دورى nile "الدورى المصرى" للدوران مجددا بعد انتهاء فترة التوقف، والاستمرار لحسم شكل الدورى ولعب المباريات المؤجلة من أجل إعادة الترتيب الصحيح للجدول.

وهناك مباريات قوية خلال هذا الشهر تحسم شكل الدورى، حيث ينتظر الثلاثى الأهلى والزمالك وبيراميدز بعض المباريات القوية التي ستحسم مبكرا شكل المنافسة نستعرضها في التقرير التالى..

الأهلى والزمالك 25 يونيو

ويلتقى الأهلى والزمالك في قمة نارية يوم 25 يونيو الجارى، ستكون بروفة قوية قبل لقاء السوبر الأفريقي بعد تتويج الثنائى بلقبى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرية، كما أنها ستحدد بشكل واضح عودة الزمالك للمنافسة أو مواصلة ابتعاده عن المنافسة على اللقب هذه الموسم، كما يسعى الأهلى للفوز بها لمواصلة جمع النقاط للعودة لصدارة الترتيب حال الفوز في المؤجلات.

الأحمر يصطدم بالاتحاد وفاركو

وينتظر فريق الأهلى بعض المباريات المهمة، يبدأها الثلاثاء 18 يونيو مع الاتحاد السكندرى، ثم مواجهة الداخلية 21 يونيو، ثم القمة مع الزمالك، ثم مواجهة مع فاركو مرة أخرى، ولا بديل أمام الأهلى سوى الفوز بها للعودة للصدارة.

الزمالك يصطدم بالمصرى وسيراميكا

ويخوض الزمالك مباريات مهمة جدا في هذا الشهر، يبدأ بالمصرى يوم الاثنين 17 يونيو، ثم فاركو 21 يونيو، قبل أن يلتقى مع الأهلى في القمة 25، ويختتم الشهر بمواجهة سيراميكا مرة أخرى.

أندية القاع تهدد صدارة بيراميدز

سيكون على فريق بيراميدز مواصلة الانتصارات والابتعاد عن أي مفاجآت عندما يلتقى مع أندية تصارع للهروب من منطقة الهبوط، يبدأها مع بلدية المحلة 19 يونيو، ثم المقاولون العرب 23 يونيو، وأخيرا يواجه سموحة 28 يونيو في مواجهة متكررة أيضا هذا الشهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة