راعى الكاثوليك بالغردقة يشرف على ذبح الأضحية ويوزعها على الأكثر احتياجا.. tفيديو وصور

الأحد، 16 يونيو 2024 09:28 ص
راعى الكاثوليك بالغردقة يشرف على ذبح الأضحية ويوزعها على الأكثر احتياجا.. tفيديو وصور راعى الكاثوليك بالغردقة يشرف على ذبح أضحية العيد
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص القمص يؤنس أديب، راعى الكنيسة الكاثوليكية بمدينة الغردقة، على مشاركة أخوته المسلمين اليوم فى عيد الأضحى المبارك، واحتفل معهم بشكل خاص، حيث قام بذبح خروف العيد والذى اقبل على شراءه منذ عدة أيام، وقام بتوزيع اللحوم على الأسر الغير قادرة .

وقال راعى كنيسة الأقباط الكاثوليك فى مدينة الغردقة، أن مشاركة أخوته المسلمين فى عيدهم الأكبر لواجب وحب منه كما يشاركونه كل افراحه ومناسباته بحب وبصدق، وان اقباله على شراء خروف العيد وذبحه تعبيرا منه على ان مصر الأقباط والمسلمين فيها نسيج واحد .

وكان اشترى القمص يؤنس أديب، راعى الكنيسة الكاثوليك بالغردقة الأسبوع الماضى أضحية العيد من أحد شوادر بيع خراف الأضاحى بالغردقة، واليوم قام بالأشراف على ذبح الأضحية وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا فى مدينة الغردقة وهى عادة سنوية يحرص عليها تجسيدًا لروح المحبة والتسامح، وتطبيقًا لماجاء بوثيقة الإخوة الإنسانية.

وكان اكد القس يؤنس خلال شراء الاضحية أن الترابط بين المصريين هو سر قوة هذا الوطن وتماسكة، وأن فى احتفالاته يشاهد الكثير من المسلمين يقدمون التهنئة له فى الكنيسة ويشاركون فى الاحتفالات، موضحًا انه يحافظ على تضحيته كل عام مع أخوته المسلمين ويشرف على ذبح الأضحية فى أول ايام العيد وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا،

وقدم القس يؤنس أديب التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى وشيخ الأزهر وعموم الشعب المصرى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكان أقبل راعى كنيسة الأقباط الكاثوليك فى عيد الفطر المبارك الماضى على شراء عشرات علب كعك العيد لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا تزامنًا مع عيد الفطر المبارك لإدخال البهجة عليهم، مثلما أدخل البهجة على الكثير منهم بتوزيع كراتين رمضان بداية الشهر الكريم، وكذلك تعليق فانوس وزينة رمضان على باب مطرانية الأقباط الكاثوليك فى الغردقة.

راعى-الكاثوليك-بالغردقة-يشرف-على-ذبح-أضحية-العيد--(1)
راعى-الكاثوليك-بالغردقة-يشرف-على-ذبح-أضحية-العيد--(1)

 

راعى-الكاثوليك-بالغردقة-يشرف-على-ذبح-أضحية-العيد--(2)
راعى-الكاثوليك-بالغردقة-يشرف-على-ذبح-أضحية-العيد--(2)

 

راعى-الكاثوليك-بالغردقة-يشرف-على-ذبح-أضحية-العيد--(3)
راعى-الكاثوليك-بالغردقة-يشرف-على-ذبح-أضحية-العيد--(3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة