طارق البرديسي: الأعمال الإجرامية الإسرائيلية لن تولد إلا موجات عنف مشروع

الأحد، 16 يونيو 2024 01:00 ص
طارق البرديسي: الأعمال الإجرامية الإسرائيلية لن تولد إلا موجات عنف مشروع مداخلة الدكتور طارق البرديسى، خبير العلاقات الدولية
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدكتور طارق البرديسى، خبير العلاقات الدولية، عن المأساة التى يعيشها قطاع غزة دون أضحية ودون عيد بسبب استمرار الإبادة الجماعية، قائلا:" هذه الأعمال الإجرامية ضد القانون والأعراف الإنسانية والأخلاقيات، وهى أعمال همجية".

وأضاف طارق البرديسى، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن الاحتلال الإسرائيلى همجى لا يعرف إلا القنص واستعمال القوة المفرطة دون سياق أخلاقى أو حضارى، ويرتكبون كل الموبقات حتى يستهدفون الموظفين الدوليين.

وأكد طارق البرديسى أن كل هذه الأعمال الإجرامية الإسرائيلية التى لم تعد تنطلى على أحد واستطاع الجميع أن يتعرف عليها الآن لن تولد إلا موجات مقاومة وعنف مشروعة، وينبت اليأس والإحباط، ويدفع الفلسطينيين إلى المقاومة.

تابع طارق البرديسى، فى الوقت الذى بات فيه العالم أخرس وأطرش لا نجد إلا الدولة المصرية التى تتمسك بالقانون الدولى والأعراف الدولية، فمصر هى الدولة سياستها ودبلوماسيتها راسخة توفى الكيل إذا كالت ولا تجد إلا ضرورة الرجوع فورا إلى هذه الشرعية الدولية، لانها الضمانة الوحيدة لتحقيق الاستقرار.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة