فريق أمريكى يحصد 1.7 مليون دولار بعد صيد سمكة مارلين عملاقة.. صور

الأحد، 16 يونيو 2024 10:30 ص
فريق أمريكى يحصد 1.7 مليون دولار بعد صيد سمكة مارلين عملاقة.. صور سمكة مرلين العملاقة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق طاقم صيد مكسبا 1.7 مليون دولار، بعدما استطاع صيد سمكة "مارلين" ضخمة، وحقق الفوز فى بطولة Big Rock Blue Marlin رقم 66 في ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية.

واصطاد الفريق على متن القارب "Release" ومقره هاتيراس سمكة مارلين زرقاء تزن 504 أرطال، ليحقق مجموعة الرجال 1.7 مليون دولار، وفقا لصحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

وقاد قبطان سفينة بوبي سوليفان، التي يبلغ طولها 53 قدمًا، روم ويتاكر، الفريق إلى النجاح مع أنجلر كيرك بوج الذي قام بسحب السمكة العملاقة الزرقاء  المذهلة.

سمكة مرلين العملاقة
سمكة مارلين العملاقة
 
طاقم الصيد الفائز بالجائزة
طاقم الصيد الفائز بالجائزة

أحد سكان ولاية كارولينا الشمالية قال: "لقد كان هؤلاء الرجال يصطادون معًا فى هذه البطولة لمدة 22 عامًا، ولم يسبق لهم اصطياد سمكة مرلين في هذه البطولة من قبل".

سمكة مارلين عملاقة موطنها الأصلي هو المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ والمحيط الهندي، تميل هذه الأسماك لأن تكون فى نطاق متوسط يبلغ 11 قدمًا، فيما انطلقت البطولة برقم قياسي في القوارب المشاركة في السباق، والذى بلغ 302 قارب صيد.

ومن جهتها، قالت ماديسون سترويك، المدير التنفيذي لبطولة Big Rock Blue Marlin": "إن فوز الكابتن روم كان بداية مثالية للأسبوع، وإنها أكبر بطولة غير ربحية للأسماك في العالم.

وأضافت، "أن مؤسسة Big Rock هي الذراع الخيرية للبطولة وتبرعت بأكثر من 10 ملايين دولار للمنظمات المستحقة منذ عام 1986، وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، قدمت مؤسسة Big Rock مساهمات سنوية تزيد عن مليون دولار"، ومن المقرر أن تستمر بطولة الصيد حتى يوم الأحد المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة