التحالف الوطني للعمل الأهلي "ديلفيرى" الخير.. يواصل جهوده ومد يد العون للأسر الأكثر احتياجا.. يوزع لحوم الأضاحى والمواد الغذائية على الأسر الفقيرة لليوم الثانى من عيد الأضحى المبارك.. و"التوصيل لحد البيت "

الإثنين، 17 يونيو 2024 03:00 م
التحالف الوطني للعمل الأهلي "ديلفيرى" الخير.. يواصل جهوده ومد يد العون للأسر الأكثر احتياجا.. يوزع لحوم الأضاحى والمواد الغذائية على الأسر الفقيرة لليوم الثانى من عيد الأضحى المبارك.. و"التوصيل لحد البيت " توزيع لحوم الأضاحى
كتبت إيمان علي - إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يواصل التحالف الوطنى للعمل الأهلى مد يد العون للأسر الأكثر احتياجا في كافة المحافظات، حيث اعتاد مشاركة المصريين الأعياد والمناسبات لإدخال الفرحة في قلوبهم، وهو ما يقوم به حاليا ولليوم الثانى من عيد الأضحى المبارك ينتشر متطوعو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى لتوزيع لحوم الأضاحى على الأسر الأكثر احتياجا في منازلهم.

ونشر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي عبر حسابه الرسمي بموقف التواصل الاجتماعى "فيسبوك" جهود المتطوعين في توصيل لحوم الأضاحى للأسر الأكثر احتياجا في منازلهم مع إشراقة شمس ثاني أيام العيد، لبث الفرحة في قلوب الأسر، وذلك استمرارا لتنفيذ مشروع صك الأضحية بتوصيل لحوم الأضاحي ومعها كرتونة المواد الغذائية إلى باب بيت كل مستحق.

 

كما قامت جمعية الأورمان، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستحقة في محافة أسوان، وذلك ضمن إطار مبادراتها الخيرية الرامية إلى نشر الخير وإدخال السعادة على قلوب الجميع.

وتأتى مشاركة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في هذه المبادرة انطلاقًا من إيمانه الراسخ بأهمية العمل الجماعي والتكافل الاجتماعي، وحرصه على مد يد العون للمحتاجين في مختلف المناسبات، خاصة في هذه الأيام المباركة التي تُجسد قيم التضحية والعطاء.

وأكد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على التزامه المستمر بالتعاون مع مختلف المؤسسات الخيرية والجمعيات الأهلية، لتنفيذ المزيد من المبادرات والمشاريع التي تساهم في تحقيق التنمية الشاملة وتحسين حياة المواطنين في جميع أنحاء مصر.

فيما نظمت أمانة محافظة الاسكندرية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي احتفالات تضمنت توزيع خرفان العيد على الأسر الأكثر احتياجًا، بالإضافة إلى الهدايا والألعاب للأطفال، وذلك في جو يملؤه السرور والبهجة.

وأكد النائب إيهاب زكريا، المنسق العام للتحالف بالإسكندرية، أن نشر البهجة والسعادة في قلوب الأطفال هو أحد أهم سمات التحالف، وينبع من فلسفته الراسخة في العمل على إسعاد ورفاهية المواطن.

ويستهدف التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى تقديم خدمات لما يقرب من 30 مليون مواطن، ولك وفقا لقاعدة بيانات مدققة، وبناء على البيانات يستفيد هذا الرقم من خدمات التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي في مجالات متعددة.
ويقدم التحالف الدعم للفئات الأكثر احتياجا في أكثر من مجال، ومن أهم تلك المجالات هى الأمن الغذائي وتوزيع المواد الغذائية على المواطنين الأكثر احتياجا، ويعد التحالف الوطني واحد من الخطوات المهمة والكبرى التي تتخذها الدولة في ملف الحماية الاجتماعية، وتهدف من خلاله إلى القضاء على الفقر وغيره.

ويضم التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي في عضويته 30 مؤسسة أهلية مختلفة، ويمتاز التحالف بملكيته لقاعدة بيانات عملاقة تمكنه من الوصول إلى الأهالي والأسر الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية.

 

التحالف الوطنى يشارك المصريين عيد الاضحى
التحالف الوطنى يشارك المصريين عيد الاضحى

 

التحالف الوطنى يوزع لحوم العيد للأسر الاكثر احتياجا
التحالف الوطنى يوزع لحوم العيد للأسر الاكثر احتياجا

 

التحالف الوطنى يوزع لحوم العيد
التحالف الوطنى يوزع لحوم العيد

 

الوصول للأسر الأكثر احتياجا
الوصول للأسر الأكثر احتياجا

 

توزيع لحوم العيد
توزيع لحوم العيد

 

جانب من توزيع التحالف الوطنى للحوم العيد
جانب من توزيع التحالف الوطنى للحوم العيد

 

جانب من توزيع لحوم العيد
جانب من توزيع لحوم العيد

 

متطوعون يوزعون لحوم العيد
متطوعون يوزعون لحوم العيد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة