برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 17 يونيو: أسعِد الحبيب

الإثنين، 17 يونيو 2024 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 17 يونيو: أسعِد الحبيب برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد، البرج الخامس في دائرة الأبراج، برج النار الجريء والذكي والدافئ والشجاع، برج الأسد هو القائد الطبيعي لدائرة الأبراج، وعلى استعداد لشق طريق، والتغلب على الظلم، وصنع اسم لأنفسهم على طول الطريق.

برج الأسد فى حظك اليوم 

بفضل مولود برج الأسد احترام الذات العالي، إنهم لا يؤمنون بالتواضع الزائف وسيكونون أول من يمدح أنفسهم على العمل الجيد الذي قاموا به، لكنهم ليسوا متكبرين.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

حاول أن تتخلص من هذه الطريقة السلبية فى التعامل مع من حولك، كن متعاونا مع الزملاء أكثر من ذلك حتى لا يترك هذا أثر على وضعك، كما أنه من الضرورى أن تراعى كل القواعد الواجب اتباعها حتى لا تخسر أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب مستقرة تماماً، وذلك بسبب احتوائك الدائم للأزمات، لا تدع الأمور تسير فى اتجاه خطأ حتى لا تندم عليها فيما بعد، كن على قدر المسئولية واستغل كل الظروف لإسعاده.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك أكثر من ذلك، عليك أن تتبع نظاما صحيا جيدا، لأن ما تفعله فى الفترة الأخيرة قد يؤثر على صحتك، حاول أن تسترخى وتحصل على قسط كبير من الراحة ولا تدع الأمور تسير فى اتجاه خاطئ حتى لا تندم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

أوضاعك ستكون جيدة فى الفترة المقبلة، تحديداً على مستوى العمل والأسرة وكذلك الأصدقاء، أما على مستوى علاقتك بالحبيب فلا تدع الحياة تجذبك إلى الطريق الخاطئ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة