خريطة صفقات الأهلي فى الصيف.. المارد الأحمر يسعى لتدعيم 3 مراكز.. الجبهة اليسرى على رأس الأولويات بسبب أزمة الإصابات.. قلب الدفاع مطلب كولر للهروب من مأزق النقص العددى.. وضم مهاجم أجنبي سوبر يتصدر المشهد

الإثنين، 17 يونيو 2024 10:00 ص
خريطة صفقات الأهلي فى الصيف.. المارد الأحمر يسعى لتدعيم 3 مراكز.. الجبهة اليسرى على رأس الأولويات بسبب أزمة الإصابات.. قلب الدفاع مطلب كولر للهروب من مأزق النقص العددى.. وضم مهاجم أجنبي سوبر يتصدر المشهد الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف مسئولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تدعيم أكثر من مركز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لسد العجز فى صفوف الفريق الأحمر، لاسيما مع معاناة بعض المراكز من النقص العددي لظروف الإصابة أو تراجع المستوى لبعض اللاعبين.

والمراكز التى تحتاج للدعم بالأهلي هو مركز الجبهة اليسرى، والمهاجم الصريح، وقلب الدفاع، وتعتبر هذه المراكز الثلاثة التي يطلب مارسيل كولر المدير الفني تدعيمها في أسرع وقت ممكن للتغلب على أزمة العجز فى هذه المراكز.

 

الجبهة اليسرى


يرغب الأهلي في تدعيم مركز الظهير الأيسر، لاسيما مع إصابة علي معلول بقطع فى وتر أكيلس، وعدم اتضاح الرؤية بشأن بقائه فى الأهلي أو الرحيل عقب نهاية الموسم الحالي، وبموجبها نهاية عقده مع القلعة الحمراء والذي لم يتم تجديده حتى الآن، بخلاف عدم قناعة كولر بإمكانيات كريم الدبيس بسبب قلة خبراته، ويميل للاعتماد على الثنائي عمر كمال وكريم فؤاد فى هذا المركز.

 

رأس الحربة


استقر مسئولو النادي الأهلي على تدعيم مركز رأس الحربة بمهاجم أجنبي سوبر، لاسيما بعد الاستقرار على رحيل أنتوني موديست وعدم وجود رغبة في تجديد عقده الذي يمتد لنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم إثبات جدارته بقميص الأهلي منذ الانضمام لصفوفه في بداية الموسم الحالي.

 

قلب الدفاع


يكثف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم لضم أكثر من مدافع في الصيف المقبل، في ظل معاناة هذا المركز بسبب كثرة الإصابات التي تضرب اللاعبين الحاليين، خاصة الثلاثي محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، ومعاناة محمد عبد المنعم من ضغط المباريات، بخلاف رغبة الأخير فى الرحيل للاحتراف فى الصيف المقبل، ويتفاوض الأهلي مع أكثر من لاعب مثل الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري ويوسف أيمن لاعب الدحيل القطري والذي يحمل الجنسية المصرية، بالإضافة إلى وجود ثنائي نادي زد في الصورة محمد إسماعيلي ومصطفى العش، ولكن الٌرب هو ضم بلعيد ويوسف أيمن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة