صناع مسلسل House of the Dragon يقدمون موسما ثالثا.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 17 يونيو 2024 06:00 ص
صناع مسلسل House of the Dragon يقدمون موسما ثالثا.. اعرف التفاصيل House of the Dragon
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت شبكة HBO مسلسل House of the Dragon للموسم الثالث قبل طرح حلقات الموسم الثانى من العمل، اليوم 16 يونيو الجارى في تمام الساعة 9 مساء بـ توقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية، وفى تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت القاهرة، وذلك لإظهار القوة الكبيرة لإمبراطورية "Game of Thrones" التي تعرضها الشبكة.

وكان قد انتهى الموسم الأول من مسلسل House of the Dragon في 23 أكتوبر من عام 2022، مع قتل إيموند تارجارين ابن الملك فيسيريس وأليسنت هايتاور لـ لوسيريس فيلاريون ابن الأميرة راينيرا تارجارين.

وبالتالى مع حادثة القتل تبدأ حرب Dance of the Dragons أو رقصة التنانين، الحرب الأهلية التي تقسم المملكة إلى قسمين، على أن تخوض الحرب الشاملة كل من الفريق الأخضر بقيادة أليسنت والملك إيجون الثاني، والفريق الأسود بقيادة راينيرا وديمون تارجارين، وستشهد مشاركة عائلات بارزة أخرى، مثل ستاركس ولانسترز وباراثيون.

على أن تعرض الحلقة الأولى من الموسم الثانى لمسلسل House of the Dragon فى السابعة صباح الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة، حيث تعرض الحلقة الجديدة في الساعة 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة اليوم 16 يونيو الجارى، على شبكة HBO Max.

وسيبدأ طرح حلقات الموسم الثانى من سلسلة House of the Dragon، على HBO Max، بداية من يوم 16 يونيو الجارى، على أن تطرح حلقة بشكل أسبوعى للموسم الجديد المنتظر، وهذه مواعيد الطرح:

الحلقة الأولى – 16 يونيو الجارى
الحلقة الثانية – 23 يونيو الجارى
الحلقة الثالثة – 30 يونيو الجارى
الحلقة الرابعة – 7 يوليو المقبل
الحلقة الخامسة – 14 يوليو المقبل
الحلقة السادسة – 21 يوليو المقبل
الحلقة السابعة – 28 يوليو المقبل
الحلقة الثامنة – 4 أغسطس المقبل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة