ذبح 9 رؤوس ماشية في ثالث أيام العيد وتوزيعها على الأكثر احتياجا بالإسماعيلية

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 03:22 م
ذبح 9 رؤوس ماشية في ثالث أيام العيد وتوزيعها على الأكثر احتياجا بالإسماعيلية ذبح رؤوس ماشية في ثالث أيام العيد
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجَّه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، بتوزيع لحوم الأضاحي المقدمة من احدى الجمعيات، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، على الأسر الأكثر احتياجًا بكافة أرجاء المحافظة، وذلك عن طريق إدارات التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية.

مؤكدًا على مراعاة دور الرعاية وقصور ضيافة كبار السن بالوحدات المحلية، وأن يكون التوزيع بناء على الكشوف الخاصة بمديرية التضامن الاجتماعي.

حيث تم ذبح 9 رؤوس ماشية وتجهيز اللحوم داخل المجزر الآلي بأبوخليفة؛ لتوزيعها بالمجان على الأسر المستحقة بمختلف قرى ومراكز المحافظة، وذلك بمتابعة العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، وتم الذبح تحت إشراف الأطباء البيطريين بمديرية الطب البيطري بالإسماعيلية.


يأتى ذلك في إطار الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي؛ للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصه في المناسبات والأعياد.

وانطلاقًا من الدور الذي تقوم به احدى الجمعيات  في خدمة المجتمع، من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجًا، بالتعاون والإشراف التام من رؤساء المراكز والمدن ومديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة